مدير أمن سبها يجتمع بنقابة محرري العقود وقسم المرور والتراخيص بالمدينة

مدير أمن سبها يجتمع بنقابة محرري العقود وقسم المرور والتراخيص بالمدينة

  • فسانيا :: محمد عينين

ذكرت صفحة مديرية أمن سبها أن العقيد السنوسي صالح مدير أمن سبها اجتمع مع نقابة محرري العقود والسيد مدير قسم المرور والتراخيص ببلدية سبها

وأضافت أن هذا الاجتماع جاء في إطار وضع حلول لتسجيل المركبات الآلية والقضاء على التزوير في أوراق المركبات الآلية إضافة إلى العراقيل التي تواجه محرري العقود ووضع نقاط وآليات يتم من خلالها التنسيق بين محرري العقود وقسم المرور والتراخيص.

بدوره أفاد حسين الناعم مدير مكتب الإعلام بمديرية الأمن الوطني أن هذا الاجتماع جاء على خليفة تورط عدد من المكاتب في عقود مزورة ورسائل مفتوحة للمركبات الآلية.

وأشار : أنه في السابق كان هنالك شركة أو اثنتين وهي الشركة الوطنية الخاصة بالاستيراد أما الآن أصبح عدد هذه الشركات يفوق الآلاف وأضاف أن الاجتماع جاء لبحث خروقات التزوير في عدد من المكاتب وقد وصل الحال إلى أختام المكاتب وهذا يندرج ضمن النصب والاحتيال.

وشهد الاجتماع أيضا مشاركة قسم المرور والتراخيص وهو الجهة المسؤولة أمام القضاء. مضيفا أن الهدف من الاجتماع هو الحد من الخروقات في المكاتب خاصة وأن هنالك أراضٍ تم تمليكها دون علم أصحابها وبدورنا لا نريد التدخل في تفاصيل أكثر من أجل عدم التصادم مع القائمين بهذه الأعمال.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :