مدير إدارة الخدمات الصحية يوقع مذكرة تفاهم

مدير إدارة الخدمات الصحية يوقع مذكرة تفاهم

  • فسانيا :: محمد عينين

وُقعت بقاعة المجلس البلدي سبها مذكرة تفاهم بين مؤسسة البلدية الصديقة للطفل ومكتب شؤون التربية والتعليم سبها ومكتب الخدمات الصحية ببلدية سبها . قال ” عبدالجليل عبدالله مدير مكتب الخدمات الصحية سبها نحن اليوم بصدد توقيع اتفاقية مع مؤسسة البلدية الصديقة للطفل واليافعين ودعم الشباب وهذه الاتفاقية تشمل التعاون والشراكة الاستراتيجية بين قطاع الخدمات الصحية ومؤسسة البلديات الصديقة للطفل.

وأضاف” نحن نشكر جهودهم على وقوفهم الدائم مع القطاعات داخل البلدية وسوف نقدم لهم الدعم اللازم لهذه المؤسسة حسب الإمكانيات المتاحة لنا. وأفاد ” أن نتائج هذه الاتفاقية إيجابية في حال توفرت الإمكانيات ما بين قطاع الخدمات الصحية وهذه المؤسسة وسوف نقدم لها كل ما نملك في المجال الصحي سواء كان ذلك من ناحية إقامة ورش العمل أو تدريب الأشخاص التابعين لمؤسسة البلدية الصديقة للطفل فهذه مؤسسة حديثة الإنشاء وهذا التوقيع الأول فيما بيننا ونتمنى أن تكون المرحلة القادمة فيها أعمال مضاعفة وسيتم نشرها عبر صحيفة فسانيا ونشكرهم على المتابعة ومواكبة الأنشطة والأعمال داخل البلدية والمنطقة الجنوبية

من جانبه أوضح ” محمد إسماعيل مدير مكتب الشؤون الإدارية بمكتب التعليم سبها ” أن هذا التوقيع شهد حضور مدير هذه المؤسسة ومن خلال هذه الاتفاقية سنرى أعمال اللجنة داخل البلدية والمؤسسات التعليمية وهي خطوة جدية لخدمة الطفل ومدارس التعليم . وأضاف أن نتائج هذه الاتفاقية ستكون إيجابية في جانب التعليم خاصة وكونها تعمل بالدراسة عن الطفل أو حتى البرامج التوعوية للأطفال فالهدف من توقيع هذه المذكرة رفع إشكاليات الأطفال وذلك من خلال المناشط والمشاركات ما بين التعليم واللجنة من أجل تذليل الصعاب داخل المؤسسات التعليمية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :