مراجع تصفيات سباعي التتويج : سلة الهلال تفوز على المروج

مراجع تصفيات سباعي التتويج : سلة الهلال تفوز على المروج

حقق فريق الهلال الأول لكرة السلة فوزاً هاماً على نظيره المروج بفارق سلتين، في إطار ذهاب مباريات تصفيات التأهل لسباعي التتويج للموسم الرياضي 2023-2024.

المقابلة التي جرت بقاعة نادي الهلال، نجح فيها الهلال في تحقيق التفوق على ضيفه المروج في الشوط الأول بفارق ( 6 ) نقاط، وبواقع (36مقابل 30) نقطة.

الفترة الأولى جاءت سريعة من قبل لاعبي الفريقين، لتنتهي بعد ذلك بفارق نصف سلة للهلال بنتيجة (19 مقابل 18) نقطة، هذا ووسع الهلال الفارق في الفترة الثانية لصالحة بفارق ( 5 ) نقاط، متفوقا بنتيجة (17 مقابل 12) نقطة.

الفترة الثالثة من اللقاء، تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجرياتها، لينتهي الربع الثالث متعادلا بينهما بنتيجة (16 مقابل 16) نقطة، بينما كان إجمالي الفترات الثلاث هلاليا بنتيجة (52 مقابل 46) نقطة.

سلة المروج في آخر الفترات تحسن أداؤها كثيرا، وكانت الأفضل، وتمكنت من إنهاء الفترة الرابعة لمصلحتها بفارق سلة وحيدة، وبواقع (24 مقابل22) نقطة، بينما كانت نتيجة الشوط الثاني مرجاوية خالصة بنتيجة (40 مقابل 38) نقطة.

يذكر أن هذه المواجهة توسطها ثلاثي تحكيمي متكون من الدولي هيثم الساروي حكما أول، وإبراهيم عبد الله حكماً ثانيا، إضافة إلى أمير حموده حكماً ثالثاً، فيما تكونت طاولة الحكم من أحمد البرعصي مسجلاً، ومعتز خليف مسجلا إلكترونيا، وفهيم السعيطي ميقاتيا، وعادل الورفلي ميقاتيا 24، ومحمد البريكي مراقبا فنيا للقاء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :