مراقبة التعليم سبها تكرم مديرية الأمن

مراقبة التعليم سبها تكرم مديرية الأمن

  قدم مكتب مراقبة التعليم سبها درعا وشهادة تقدير لمديرية أمن سبها تقديرا وتكريما للدور الذي تؤديه المديرية في سبيل أمن وسلامة المواطن.

واستقبل مدير أمن سبها اللواء الدكتور أسامة عويدان في مكتبه مراقب التعليم بسبها النعاس الحافر والمدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالمراقبة محمد إسماعيل ومدير مكتب التعليم الخاص عبدالسلام الجهيمي.

وصرح النعاس الحافر تكريمنا اليوم لمديرية أمن سبها متمثلة في مدير أمن سبها الدكتور أسامة عويدان ، إنما هو امتنان مقدم لكافة منتسبي المديرية لما بذلوه من جهد كبير في تأمين امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية.

وأضاف عبدالسلام الجهيمي مدير مكتب التعليم الخاص سبها نحن سعيدون بعد انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية وإعلان نتائج الشهادة الإعدادية التي مرت بكل سلاسة ويسر بفضل الله ثم منتسبي مديرية أمن سبها لذا وجب علينا شكر وتقدير مديرية أمن سبها على جهودها العظيمة.

وقال محمد إسماعيل كنا في السابق نعيش قلق الامتحانات ونعاني من التوتر الشديد بسبب المشاكل المرافقة للامتحانات وخاصة امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية إلا أن هذا العام كان مختلفا تماماً فقد بذلت مديرية أمن سبها جهدا خارقا لتأمين وتوفير أجواء مستقرة وهادئة حتى انتهت الامتحانات على خير وسلام.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :