مستشار الغويل يكشف حقيقة إصابته في مواجهات طرابلس

مستشار الغويل يكشف حقيقة إصابته في مواجهات طرابلس

كشف أحد مستشاري رئيس حكومة الإنقاذ الوطني في اتصال هاتفي مع بوابة إفريقيا الاخبارية عن إصابة رئيس الحكومة ” خليفة الغويل ” إصابة بسيطة في إحدى قدميه جراء المواجهات التي شهدتها قصور الضيافة مساء أمس الثلاثاء بين قواته وكتائب مسلحة تابعة للمجلس الرئاسي.

وأكد المستشار في حديثه أن الغويل لازال متواجدا في العاصمة طرابلس ولم يغادرها، وإن إصابته ليست بالخطيرة، حيث كان خروجه فجر الأربعاء من القصور رفقة كتائبه المسلحة.

وكان خليفة الغويل قد أكد في وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء خروج قواته من قصور الضيافة للحفاظ على أرواح الأبرياء والمدنيين ومتهما المجلس الرئاسي وإيطاليا بالوقوف وراء الأحداث التي شهدتها العاصمة طرابلس.

وفي سياق متصل قال مدير الإدارة العامة للأمن المركزي عبد الغني الككلي الشهير باغنيوه إن ما تم اليوم في طرابلس كان تنفيذا لأمر النيابة العامة الصادرة في أكتوبر 2016م بإخلاء قصور الضيافة وقاعات الاجتماعات “ريكسوس” وتسليمها للسلطة الشرعية المعترف بها دوليا، مؤكدا بأنه جار تعقب المطلوبين للنائب العام والقبض عليهم.

ونشرت قوة الردع والتدخل المشتركة التي يقودها الككلي اليوم تسجيلا مرئيا يظهر سيطرتها على قصور الضيافة حيث مقر مجلس الدولة الاستشاري واستعادته من قوات الحرس الوطني التابعة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :