مطار اوباري يستلم مشروع الطاقه الشمسية

مطار اوباري يستلم مشروع الطاقه الشمسية

نظمت إدارة مطار أوباری المدنی صباح اليوم الثلاثاء إحتفالية إستلمت من خلالها مشروع الطاقة الشمسية لبُرج المراقبة وبعض المرافق الحيوية الأخرى بالمطار بعد أنتهاء العمل بجميع مراحل المشروع.

و وقع على أحتفالية استلام المشروع عميد بلدية أوباری المكلف “السنوسی شادكو” برفقة عضوء المجلس ” عليتن السلهاب” بإعتبار بلدية أوباری هی المشرف علی إنشاء هذا المشروع بالشراكة مع المبادرة الليبية الإنتقالية وبتنفيذ من شركة القمة لخدمات الطاقة البديلة.

الإحتفالية حضرها عدد من رؤساء الأقسام بالمطار وعدد من المهندسين من شركة القمة المشرفين علی تركيب ألواح الطاقة الشمسية فی الأماكن المستهدفة بالمطار .

وثمن مدير مطار أوباری المهندس “محمد ميلاد” من خلال كلمته التی القاها بهذه المناسبة علی أهمية هذا المشروع الحيوی الذی سيُحدث نقلة نوعية فی تقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر منفذ مطار أوباری الی جميع المطارات الجوية فی شرق البلاد وغربها مقدماََ شكره لبلدية أوباری علی وقوفها بجانب إدارة المطار للرُقی بمستوی الخدمات بهذا المرفق الهام.

وفی ذات السياق أوضح عميد البلدية المكلف من خلال كلمته بأن بلدية أوباری ستُقدم كل ما لديها من إمكانيات للرقی بمستوی الخدمات فی جميع المرافق الحيوية الواقعة فی النطاق الجغرافی لبلدية أوباری.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :