مظاهرات بميدان الجزائر وميدان الشهداء بطرابلس ضد التدخل الايطالي

مظاهرات بميدان الجزائر وميدان الشهداء بطرابلس ضد التدخل الايطالي

(فسانيا) …..

تظاهر العشرات بميدان الجزائر بطرابلس مساء الجمعة 4-8-2017 منددين بما أسموه التدخل الإيطالي في ليبيا بارساء سفن حربية ونزول قوات ايطالية بالقاعدة البحرية ـ والتي قالت عنها حكومة الوفاق  انها جاءت  للمساعدة في مكافحة الهجرة غير الشرعية والتدريب ـ  وردد المتظاهرين بهتافات ضد حكومة الوفاق الوطني  وأنها لا تستحق إدارة البلاد ولا أن يعيش فيها مسؤوليها ، فهي لا تسطتيع حماية نفسها وحماية البلاد وشعبها وتصف رئيسها بأنه متواطأ في رهن سيادة ليبيا للاجنبي .

وطاف المتظاهرون شوراع طرابلس حتى وصلوا ميدان الشهداء والذي يتواجد به عشرات من المواطنين في تظاهرة أخرى  لم تكن متناقضة تماما رغم تلاسن بالشعارات والهتافات بين متظاهري ميدان الجزائر والمتظاهرين بميدان الشهداء حيث أن متظاهري ميدان الشهداء لازالوا ينددون بما يقوم الجيش تحت قيادة حفتر في بنغازي ودرنة معتبرين حفتر على باطل ومن يقاتل ضده على حق منذ ثلاث سنوات ! إضافة لمطالبتهم بتحرير المسجد الأقصى!!!! .

وتبقى السمة البارزة والملفتة للانتباه هو وجود المئات من العائلات حول ميدان الشهداء وداخل ساحة الميدان وفي الحديقة المقابلة وفي بحيرة السرايا الحمراء في فسحة نهاية الأسبوع يلعبون مع أطفالهم ويلتقطون الصور التذكارية إضافة أن البعض منهم يتفرحون على المتظاهرين قليلا ثم يتصرفون لفسحتهم وغالبيتهم غير مبالي بالمظاهرات وشعاراتها ! .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :