معرض للرسم ببلدية أوجلة

معرض للرسم ببلدية أوجلة

فسانيا : آمال بلقاسم  

   حضرت عضوة المجلس البلدي أوجلة فضيلة صالح بترون معرض الرسم، الذي نظمته جمعية نلتقي لنرتقي التعليمية في الفترة السابقة، للرسام الصاعد سيف يونس الصراح، والذي أتى تحت عنوان “نرسم حلما لغد أجمل” بمقر مركز تدريب وتطوير المرأة ببلدية أوجلة، ومن خلال المشاركة سعت عضوة المجلس عن فئة المرأة، لفتح آفاق جديدة للرسام سيف الصراح، وذلك عبر التواصل مع الجهات ذات العلاقة، بهدف توفير الدعم اللازم والتشجيع.

أوضح المكتب الإعلامي للبلدية تم  عقد اجتماع ببن بترون  رفقة عضو المجلس سالم محمد باكير، وحسام الطرفاوي مدير مكتب أوجلة لهيئة السينما والمسرح والفنون والفنان عبدالله سكران المتحصل على جائزة ليبيا للإبداع في مجال الفنون التشكيلية والخط العربي.

وأشار إلى عضو فئة المرأة لموهبة الرسام سيف الصراح الواعدة لما لمسته من لوحات ورسومات كانت أكثر من الرائعة، والتي نالت استحسان جميع من حضر المعرض.

 أكد كل من  حسام الطرفاوي، والفنان عبدالله سكران، على موهبة الرسام سيف، مؤكدين سعيهم للتواصل مع الجهات المعنية لغرض توفير الدعم وإشراكه في المسابقات الفنية والمعارض المهتمة بفن الرسم.

وفي ختام الاجتماع تقدمت فضيلة بترون بجزيل الشكر والتقدير والاحترام للحضور الكريم، على تلبيتهم الدعوة و تجاوبهم وتعاونهم من أجل دعم موهبة سيف، وإيصالها للجميع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :