مكتب الخبرة القضائية ” لا وجود لأثار المخدرات في عينات المنتحرين

مكتب الخبرة القضائية ” لا وجود لأثار المخدرات في عينات المنتحرين

فسانيا :: 218
نفى مكتب الخبرة القضائية بأن سبب الانتحار في المنطقة الشرقية هو تعطي للمخدرات أو حبوبا الهلوسة وذلك بعد أخذ عينات من المنتحرين والنتائج تؤكد عدم وجود أثار لها .
أكد ” طلال العوكلي ” مدير مكتب الإعلام بمركز الخبرة القضائية ، إن المكتب أحصى 7 حالات انتحار وتم تشكيل لجنة لدراستها و أن العينات التي أخذت من المنتحرين أكدت خلوها من المخدرات وحبوب الهلوسة .
أفاد” معتز الطرابلسي” مدير مكتب الإعلام بوزارة الصحة ” إنه منذ مارس وحتى الآن تم تسجيل 10 حالات انتحار في المنطقة الشرقية و أعمار المنتحرين في مدينة البيضاء كانت من 12 إلى 19 عاما، مشيرا إلى أن هذه الحالات في ازدياد والعديد من علامات الاستفهام توضع حول هذه المشكلة.
وأفاد الطرابلسي ” أن لعبة “تشارلي” لا علاقة لها بالموضوع ، وأنه لا توجد حالات انتحار كانت تتعاطى حبوب الهلوسة، وشدد على ضرورة الانتظار لحين ظهور نتائج الخبرة القضائية، خصوصا أنه خبراء نفسيين واجتماعيين سيصلون من خارج البلاد خلال الأيام المقبلة لدراسة حالات الانتحار.
يذكر أنه ” لجنة الدفاع في البرلمان تطالب بنتائج التحقيقات في حوادث الانتحار التي شهدتها مدينة البيضاء مؤخرا، وتعتبرها قضية أمن قومي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :