ملتقى تعريفي للطلبة بكلية أم الأرانب بجامعة فزان

ملتقى تعريفي للطلبة بكلية أم الأرانب بجامعة فزان

 فسانيا : آمال بلقاسم

 نظمت كلية الشريعة والقانون أم الأرانب ملتقى تعريفيا للطلبة الجدد في مقر الكلية بأم الأرانب.

وأوضح المكتب الإعلامي للجامعة أن عميد الكلية د.حسن المهدي الطاهر ألقى كلمة افتتاحية للحضور مشيدا بأهمية العلم، والصبر على تحصيله، والحث عليه، وعرف بالكلية وأقسامها العلمية الحالية المفعلة والتي ستنشأ خلال السنوات القادمة.

وأضاف أن د.حسن المهدي أثنى على أ. د المهدي ميلاد الجدي رئيس الجامعة، ووكلاء الشؤون العلمية بالكليات ،و مديري المراكز والإدارات والمكاتب والأقسام التابعة للجامعة ، وعلى كل منتسبي الكلية والجامعة في تذليل الصعوبات، والتغلب على العراقيل ، ومعالجة المشكلات التي تواجه العملية التعليمية والإدارية، وأيضا أثنى على بلدية أم الأرانب وأعيانها وحكمائها ومشائخها.

ووجه أيضا الشكر إلى د.إبراهيم أبوغرارة عميد كلية التقنية والعلوم أم الأرانب، وإلى أ.يوسف يوسف صالح مدير الشؤون الإدارية والمالية بالكلية، وذلك على وقفتهما الجادة، واستضافتهما لمنتسبي الكلية.

وعلى هامش الملتقى أقيمت مسابقة ثقافية علمية لجميع طلبة كلية الشريعة والقانون ، ووزعت عليهم جوائز تشجيعية، ليفسح المجال للطلبة الجدد لطرح أي استفسار أو توضيح بخصوص آلية الدراسة، واللوائح التنظيمية والقانونية التي تنظم سير دراسة الطالب بهذه الكلية.

وأشار إلى أن في ختام الملتقى تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية على اجتهادهم بصفتهم من الأوائل الملتحقين بالعمل، مع تكريم الطلاب الثلاثة الأوائل الحاصلين على أعلى معدل تراكمي في الكلية من النتائج السابقة ، وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير عليهم، بالإضافة إلى الجوائز التشجيعية المحفزة لهم على بذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :