مليتة و الجوف يبحثان أوجه التعاون في مجال توفير المواد الكميائية و الخدمات النفطية

مليتة و الجوف يبحثان أوجه التعاون في مجال توفير المواد الكميائية و الخدمات النفطية

نظم فريق شركة مليتة للنفط والغاز لزيارة ميدانية إلى المقر الرئيسي لشركة الجوف للتقنيّة النفطيّة، و عُقد خلاله اِجتماع بحث أوجه التعاون بين الشركتين في مجال توفير المواد الكميائية و الخدمات النفطية .

وذكر المكتب الاعلامي للشركة أن الاجتماع تم بحضور رئيس لجنة إدارة الشركة م. مجدي الدرسي وعضو لجنة الإدارة للعمليات والخدمات م. سليمان اجبيل وعضو لجنة الإدارة للتصنيع والمواد م. أحمد عبدالعزيز وعضو لجنة الإدارة للماليّة والشؤون الإداريّة السيد أ. خالد الدينالي ومُداراء إدارات ورُؤساء أقسام ومُختصي ومُهندسي إدارتيّ التصنيع والعمليّات ، وذلك بقاعة الاِجتماعات الرئيسيّة بالمبنى الإداري قنفوذة.

أوضح ” تمحوّر الاِجتماع حول التباحث على أوجه التعاون في مجال تقديم خدمات تكامُليّة تُحقق الإضافة للشركتين، كما تم مُناقشة كافة العراقيل والمشاكل التي تعترض عمل الطرفين وكيفيّة إيجاد الحُلول لها، كذلك تناول الاِجتماع دراسة زيادة حجم التعاون المُشترك والدُخول في أعمال مُشتركة جديدة بين الشركتين ومُتابعة كافة الأعمال التي تستطيع شركة الجوف الإيفاء بها في مجال توفير المواد الكيميائية وغيرها من الخدمات النفطيّة.

ونوه ” في ختام الزيّارة قام الفريق بجولة تفقديّة لمصانع ومخازن الشركة حيثُ أبدّوا إعجابهم بإمكانيات الشركة وقُدرتها الإنتاجيّة في تغطيّة متطلبات شركات القطاع

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :