مناقشة استعدادات انعقاد المؤتمر الليبي لطب المختبرات بسبها

مناقشة استعدادات انعقاد المؤتمر الليبي لطب المختبرات بسبها

فسانيا : بية فتحي  

بحث رئيس النقابة العامة لطب المختبرات بليبيا ، استعدادات لعقد المؤتمر الليبي لطب المختبرات في دورته الثالثة ، مع رئيس اللجنة العليا للمؤتمر ” عادل عيسى بالحاج” ورئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر  ” سوزان عامر ” ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور ” المبروك الحطاب ” وأعضاء هيئة التدريس الجامعي  والبحاث و المتخصصين والمهتمين بهذا المجال وبحضور عميد بلدية سبها ” بالحاج علي بالحاج ” بمقر البلدية.

وأفاد المكتب الإعلامي للبلدية ،تم خلال الاجتماع استعراض عدد من النقاط والملاحظات والمقترحات المتعلقة بالإعداد والتحضير لانعقاد المؤتمر ، بما في ذلك الجوانب العلمية والتنظيمية والإعلان عن الشعار وتحديد موعد انعقاده، واستقبال المشاركات العلمية وترتيب استضافة المشاركين.

 ومن جهته أكد عميد بلدية سبها استعداده الكامل لاستضافة المؤتمر وتقديم الدعم اللازم لضمان نجاحه وخدمة المواطنين في هذا المجال.

وأفاد نقيب عام طب المختبرات في ليبيا ورئيس اللجنة العليا للمؤتمر “عادل بالحاج “بأن هذا المؤتمر الذي سيعقد في مدينة سبها سيكون له صبغة دولية بمشاركة بحاث وأكاديمين من خارج ليبيا من الدول العربية والأجنبية ، مشيرا إلى أن موعد انعقاد هذا المؤتمر سيكون يومي 27و28 شهر أبريل القادم.

وأضافت رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر “سوزان عامر ” بأن هذا المؤتمر سينعقد بمناسبة الأسبوع العالمي للمختبرات الطبية الذي  يصادف الخامس عشر من شهر أبريل القادم ،بالتعاون مع بلدية سبها وجامعة سبها ووزارة الصحة.

بما في ذلك الجوانب العلمية والتنظيمية والإعلان عن الشعار وتحديد موعد انعقاده، واستقبال المشاركات العلمية وترتيب استضافة المشاركين. وأكد عميد بلدية سبها استعداده الكامل لاستضافة المؤتمر وتقديم الدعم اللازم لضمان نجاحه وخدمة المواطنين في هذا المجال.

وفي تصريح له، أكد نقيب عام طب المختبرات في ليبيا ورئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور عادل عيسى بالحاج، أن المؤتمر الذي سيعقد في سبها سيكون له صبغة دولية، حيث سيشارك فيه باحثون وأكاديميون من الدول العربية والأجنبية.

وأشار إلى أن المؤتمر سيُعقد في 27 و 28 أبريل المقبل.

من جانبها، أفادت رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتورة سوزان عامر، أن المؤتمر سيعقد بمناسبة الأسبوع العالمي للمختبرات الطبية الذي يصادف في الخامس عشر من أبريل المقبل. وأضافت أن المؤتمر سيتم تنظيمه بالتعاون والدعم من بلدية سبها وجامعة سبها ووزارة الصحة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :