مناقشة الإجراءات المتبعة في العملية الانتخابية

مناقشة الإجراءات المتبعة في العملية الانتخابية

فسانيا : بية خويطر  

نوقش خلال اللقاء الذي ضم فرع المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان ببنغازي مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الإجراءات المتبعة في العملية الانتخابية وآلياتها ومراحلها .

ويأتي هذا اللقاء في إطار العمل على تحقيق أهداف المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان من خلال التعاون مع المنظمات والجهات المحلية والدولية المعنية بحقوق الإنسان بما يسهم في تنمية علاقتها بالمجلس.

حيث قام مدير فرع المجلس بنغازي أ. حمزة الجراري يرافقه د. سالم بن غربية بزيارة إلى مقر مكتب الإدارة الانتخابية في المدينة، والتقى برئيس المكتب أ. أحمد الجالي، ومنسق التوعية والتواصل بالمكتب م. عبدالمنعم المريمي، ومنسق الشؤون الإدارية بالمكتب أ. صلاح جربوع.

واستعرض اللقاء الإجراءات المتبعة في العملية الانتخابية وآلياتها ومراحلها من أجل المشاركة السياسية لكل مواطن ومواطنة بلغ السن القانونية في الانتخابات العامة، ومناقشة إجراءات التسجيل بالمنظومة الانتخابية وفق الرقم الوطني المربوط مع مصلحة الأحوال المدنية.

وفي ختام اللقاء أثنى مدير فرع المجلس ببنغازي على جهود مفوضية الانتخابات في التعاون المتبادل مع المجلس في تقديم المعلومات والتوضيحات بما يضمن حقوق المواطنين والمواطنات في الترشح والانتخاب في الاستحقاقات الوطنية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :