مناقشة المقترحات المقدمة من الأقسام العلمية بكلية الهندسة وادي الشاطئ

مناقشة المقترحات المقدمة من الأقسام العلمية بكلية الهندسة وادي الشاطئ

فسانيا : منى توكا  

  عقدت  اللجنة الاستشارية بكلية الهندسة وادي الشاطئ  اجتماعها  الثاني برئاسة الأستاذ الدكتور علي عبدالرحمن عكاشة وكيل الشؤون العلمية، لمناقشة مجموعة من المقترحات المقدمة من الأقسام العلمية بالكلية.

و ذكر المكتب الإعلامي للكلية أنه “تم الاجتماع بعضوية كل أعضاء هيئة التدريس :أ. د.عبدالسلام المبروك عكاشة ، أ.د.راسم عامر علي ، أ. د.ياسر فتحي نصار ، أ.د.فؤاد فرج فروج ، وبمشاركة د.ناصر أبوهمود عميد الكلية.

و أضاف ” رحب رئيس اللجنة  بالأعضاء، واستعرض بنود الاجتماع المحددة مسبقا، وهي مناقشة مجموعة من المقترحات المقدمة من الأقسام العلمية بالكلية لغرض مراجعة وتحديث الخطط الدراسية بالبرامج العلمية، وكذلك مراجعة لائحة الدراسة والامتحانات للكلية، وذلك لوضع آليات تنفيدية تستجيب للمتغيرات الناتجة عن تطبيق القرار 893/2022 والصادر من وزير التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص نظام المرحلة التنفيدية.

ونوه ”  بعد مناقشات واستعراض للمقترحات، اتفق الأعضاء على صيغة نهائية لتحديث المطلوب على الخطط، سوف يعرض على مجلس الكلية في اجتماعه القادم،  لكي يتم إدماج المرحلة التمهيدية مع خطط البرامج الدراسية، لضمان عدم تكرار للمقررات أو زيادة في الوعاء الزمني المطلوب لاستكمال متطلبات مرحلة البكالوريوس في الكلية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :