مناقشة انخفاض التيار الكهربائي بمحلة الزيغن وسمنو

مناقشة انخفاض التيار الكهربائي بمحلة الزيغن وسمنو

فسانيا : زهاية عبدالسلام

عقد عميد بلدية وادي البوانيس المكلف عبد القادر الليفاوي اجتماعا مع وفد من وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية وبرئاسة مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالوزارة سالم العبيدي في مقر المجلس البلدي بحضور

وكيل الديوان عبدالمطلب الزروق وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالبلدية ورئيس مكتب التشغيل والصيانة السريعة البوانيس محمد بشير.

وأوضح المكتب الإعلامي للبلدية تناول الاجتماع مناقشة انخفاض جهد التيار الكهربائي بمحلة الزيغن ومحلة سمنو ومعاناة السكان والمزارعين وما يترتب عليه من انقطاعات مستمرة في التيار الكهربائي.

ومن خلال الاجتماع جرت زيارة تفقدية إلى خطوط التيار الكهربائي اطلع خلالها على خطوط شبكة الكهرباء والمحطات ومعاينتها وتسجيل الملاحظات ليتم معالجتها في أقرب وقت.

وأثنى عميد البلدية على الجهود المتواصلة التي يقوم بها وزير الكهرباء والموظفين في توفير التيار الكهربائي ومعالجة جميع المشاكل والمختنقات التي تمر بها الشبكة العامة للكهرباء خصوصا في فصل الصيف.

وتقدم العبيدي بالشكر والتقدير إلى المجلس البلدي البوانيس على حسن الاستقبال والضيافة وإلى جميع العاملين بمكتب التشغيل والصيانة البوانيس على الجهود وأعمال التشغيل والصيانة التى يقومون بها من أجل تحسين الشبكة العامة للكهرباء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :