مُنتحلاً شخصية ضابط بالقوات المُسلحة يمتهن سلب المواطنين

مُنتحلاً شخصية ضابط بالقوات المُسلحة يمتهن سلب المواطنين

تمكن قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي من القبض على شخص من ذوي السوابق يمتهن السلب من المواطنين بقوة السلاح مُنتحلاً شخصية ضابط بالقوات المُسلحة.

ووفق البيان الذي نشرته مديرية أمن بنغازي أنه بعد ورود معلومات لقسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي مفادها دخول شخص إلى مُستشفى الجلاء سوداني الجنسية يُدعي عبدالرحمن محمد يعقوب من مواليد 1978 إثر تعرضه لعملية سطو مسلح داخل محل المواد الغذائية الذي يعمل به بمنطقة بن يونس وإصابته إصابات بليغة بواسطة سلاح ناري طلقة في الكتف وطلقة في كليته اليسرى وبالاستدلال مع المجني عليه أفاد بأنه تعرض للرماية من قبل أحد الأشخاص يرتدي الزي العسكري داخل المحل وكان يستقل سيارة نوع أوبل كورسا سوداء اللون.

وبمراجعة كاميرات المراقبة بالقرب من مكان الواقعة وعند جمع المعلومات تم تحديد هوية الجاني ومكان إقامته وتم انتقال أعضاء التحريات لمنطقة السلماني حيث يقيم الجاني ومراقبة المكان وعند خروجه تم إعداد كمين له بالتعاون مع مكتب تحريات وكيل وزارة الداخلية للشؤون الفنية وتم ضبطه والانتقال به إلى القسم.

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.ع من مواليد 1994 من سكان السلماني واعترف بأنه من قام بعملية السطو والرماية على المجني عليه بواسطة سلاح ناري نوع مسدس واعترف بأكثر من عملية سطو مسلح ضد المواطنين واعترف أنه كان يرتدي الزي العسكري برتبة ملازم خلال عمليات السطو التي قام بها. وبالتعميم عليه اتضح أنه مطلوب لدى عدة مراكز بالمدينة في وقائع سرقة بالإكراه و اتخذت كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى جهات الاختصاص.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :