نادي المناظرة بسبها يستكمل جلسات منتدى سياسات التماسك الاجتماعي

نادي المناظرة بسبها يستكمل جلسات منتدى سياسات التماسك الاجتماعي

فسانيا : منى توكا

نظم نادي الحوار والمناظرة سبها بالمسرح البلدي جلسة حوارية ضمن جلسات منتدى سياسات التماسك الاجتماعي والذي يسعى إلى جمع المؤسسات والفاعلين المجتمعين لمناقشة القضايا الخدمية والمجتمعية و بمشاركة المجلس البلدي سبها والشباب والمرأة وعدد من المكاتب الخدمية بالمدينة.

وقالت عائشة رجب عضو نادي الحوار والمناظرة سبها ” مشروع التماسك الاجتماعي الذي يدرس الوضع العام في بلدية سبها، هذه الجلسة حول الخدمات التي قدمها المجلس البلدي والخدمات المتأخرة وسبب تأخيرها، والمستقبل الذي نأمل الوصول له

 وتابعت ” تحدثنا عن دور الشباب في الرقي بالمستوى الخدمي بالمدينة، حيث استهدفنا الشباب وكذلك المتحدث باسم المجلس البلدي؛ ووكيل المجلس، ومسؤول شركة النظافة العامة “.

 وأوضحت” أن هدف الجلسة هو معرفة الوضع الخدمي من وجهة نظر المجلس البلدي، ومعرفة سبب تعطيل هذه الخدمات و تأخيرها عن طريقهم مباشرة ، وكذلك إيجاد سبل تعاون البلدي مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين ودورهم في تحسين الوضع العام في البلدية”.

وأشارت” أن هذه الجلسات لها تأثير كبير في المواطن من ناحية الإلمام بكل استفهام يجول في خلده وذلك بسبب أن الجلسات تجمع المواطن مع المسؤولين بشكل مباشر “.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :