نجم صاعد من ليبيا يلفت الأنظار في إسبانيا

نجم صاعد من ليبيا يلفت الأنظار في إسبانيا

تمكن اللاعب الليبي تقي الدين الحامدي (16 عامًا) من لفت الانتباه بعدما تمت ترقيته إلى الفريق الأول في نادي بورتواريوس الإسباني في مقاطعة فالنسيا.

نشر موقع “فالنسيا بيس”، المتخصص في أخبار الفرق المحلية في فالنسيا، تقريرًا يشيد بأداء اللاعب الليبي الشاب ومستواه المميز. يشغل تقي الدين الحامدي مركز جناح أيمن في فريق بورتواريوس، ويتميز بسرعته ومهاراته الجيدة. يبلغ طوله 1.85 متر ويتمتع بقدرة جيدة على تسجيل الأهداف وتنفيذ الضربات الثابتة، وفقًا للتقرير المذكور. شارك الحامدي في معظم مباريات فريقه هذا الموسم وتمكن من تسجيل 8 أهداف حتى الآن.

وبعد أدائه المتألق مع الفريق الشاب، تم ترقيته إلى الفريق الأول لكرة القدم في بورتواريوس. لعب تقي الدين الحامدي مباراة مع فريق بورتواريوس ضد بينيفايرو دي لا فالديغنا في المباراة الأخيرة من الموسم، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.ونشر موقع “valencia base” المختص في أخبار فرق مقاطعة فالنسيا الإسباني، تقريرًا عن اللاعب الليبي الشاب، مشيدًا بالمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب.

تقي الدين الحامدي لاعب ليبي ظهر مع فريق بورتواريوس كجناح أيمن هو لاعب سريع ويتمتع بصفات جيدة. يبلغ طول تقي الدين الحامدي 1.85 ويجيد الضربات الثابتة وتسجيل الأهداف، وفقًا لتقرير الموقع. وشارك الحامدي مع فريقه هذا الموسم في معظم المباريات وتمكن من تسجيل 8 أهداف هذا الموسم.

وبعد تألقه مع فريقه الشاب، تم تصعيد تقي الدين الحامدي لفريق بورتواريوس الأول لكرة القدم. ولعب تقي الدين الحامدي مع فريق بورتواريوس ضد بينيفايرو دي لا فالديغنا في المباراة الأخيرة من الموسم والتي انتهت بالتعادل 1/1.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :