نزوح مياه الصرف الصحي من الشوارع الرئيسية بمدينة سبها

نزوح مياه الصرف الصحي من الشوارع الرئيسية بمدينة سبها

​سبها :: عبد المنعم الجهيمي

شهدت شوارع رئيسية بمدينة سبها نزوح مياه الصرف الصحي، التي كانت طافحة في العديد من احياء مدينة سبها منذ ايام وبشكل متكرر.
وكانت شركة المياه والصرف الصحي بسبها قد شرعت في معالجة الطفح ومتابعة محطات الصرف الرئيسية بالمدينة، كما تمكنت من تركيب مضخات جديدة للمساعدة على تشغيل المحطات وضخ مياه الصرف الصحي إلى المحطة الرئيسية.
وقال مدير الشئون الادارية والمالية بشركة المياه والصرف الصحي بسبها سالم الدندون لفسانيا، أن المضخة الجديدة التي تم تركيبها بقوة 18كيوات لاتقدم حلا جذريا لمشكلة طفح مياه الصرف الصحي، معتبرا ان تركيبها يعتبر حلا “تلفيقيا”، وطالب بصيانة المضخات الرئيسية الموجودة في طرابلس منذ سنتين تقريبا، كما بيّن أن تكلفة استجلاب مضخات جديدة قد تصل إلى 200الف دينار، وهو أمر لايعتبر سهلا وسط الأزمة التي تمر بها البلاد.
واشار الدندون أن الشركة تمكنت من السيطرة على الطفح الواقع بمحلة الجديد، كما تمكن الفنيين من متابعة غرف التفتيش وتنظيفها وصيانة معظمها، داعيا سكان المدينة الى التعاون مع الشركة لتنجح في تقديم خدماتها بشكل أكثر إفادة بحسب وصفه.
يذكر أن مياه الصرف الصحي تطفح بشكل متكرر على الطريق الدائري بحي الجديد ووسط حي المهدية بسبها وعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة منذ أكثر من خمسة أعوام بحسب الدندون.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :