نشاط ثقافي بمدرسة العافية الثانوية بمدينة براك

نشاط ثقافي بمدرسة العافية الثانوية بمدينة براك

كتب: د. محمد الشريف
نظمت واحتضنت مدرسة العافية الثانوية بمدينة براك الشاطيء صباح اليوم 23 أبريل 2017م نشاطاً ثقافياً بالتعاون مع منتدى وادي الشاطيء للثقافة والفنون ، اشتمل النشاط على محاضرة تثقيفية توعوية حول التفكير الإجابي والتعاون والعمل التطوعي كان قد ألقاها وأدار النقاش بعدها الإعلامي عمر نصر .
هذا وقد صاحب النشاط معرضاً للرسم والفن التشكيلي شارك فيه عدد من الفنانين منهم الفنان القدير عمر العزومي وذلك بلوحات فنية رائعة ساهم في إثراء النشاط وشدت ونالت استحسان الضيوف والحضور.
ويقول الدكتور محمد عبد الله الشريف مدير عام منتدى وادي الشاطيء أنه من المتوقع والمخطط له أن تكون هناك مناشط ثقافية أخرى وعلى مدار السنة يتعاون من خلالها المنتدى مع المؤسسات التعليمية ومؤسسات المجتمع المدني بهدف توسيع دائرة الثقافة والفن واحتضان الموهوبين.
ومن جهتهم عبروا المدرسين والطلاب عن سعادتهم بوجود هذه المحافل الثقافية التي تساعد على إماطة اللثام عن الخامات الفنية التي تزخر بها بلادنا وتسليط الضوء عليها والتعريف بها.
وذكرت الفنانة التشكيلية فريحة الوافي أن هناك قافلة توعوية سيطلقها المنتدى بعد دراستها وهي عبارة عن حملات تطوعية لتجميل المدينة تحت عنوان “ابدء بنفسك من اجل بيئة نظيفة”.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :