وافد  يمتهن النصب والاحتيال

وافد  يمتهن النصب والاحتيال

ضبط “مركز شرطة القوارشة” شخصا مصري الجنسية يمتهن النصب والاحتيال حيث يقوم باستئجار معدات صناعية من بعض المحال ومن ثم يقوم ببيعها بسوق العشية وفق مديرية أمن بنغازي.

وقالت المديرية في منشور لها عبر صفحتها على الفيسبوك إنها استجابة لشكوى مواطن تقدم بها إلى مركز شرطة القوارشة ضد شخص مصري الجنسية قام باستئجار معدات منه كون الشاكي يمتلك محلا لإيجار المعدات الصناعية والمعدات هي عدد 1 هلتي كبير الحجم وعدد 2 هلتي صغير الحجم وعدد 2 جلخ ولم يقم بإرجاع المعدات وقفل هاتفه الشخصي.

وأضافت أن رئيس المركز العميد سالم بوفارس أصدر تعليماته بالبحث والتحري عن الشخص المطلوب وتم خروج أعضاء التحريات بإمرة رئيس الوحدة الملازم أول إدريس السعيطي إلى مكان الواقعة وعدة أماكن يتردد عليها الشخص المطلوب كما أفاد الشاكي وعقب جمع المعلومات تم تحديد مكان سكنه بمنطقة بوهديمة .

حيث تم انتقال أعضاء التحريات وضبط الشخص المطلوب والانتقال به إلى المركز وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ص.ن من مواليد 1987 مصري الجنسية واعترف بأنه قام ببيع المعدات التي قام باستئجارها من أكثر من محل بسوق العشية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :