وزيرة الثقافة : إعادة فتح الجزئي لفعاليات الثقافية شريطة إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا

وزيرة الثقافة : إعادة فتح الجزئي لفعاليات الثقافية شريطة إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا

عقدت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية” مبروكة توغي” في قاعة الإجتماعات بديوان الهيئة اليوم الأربعاء إجتماعا بحضور مدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة.

رحبت الوزيرة بالحضور في بداية الإجتماع ، وأكدت على مبدأٔ ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالقطاع، ودعت الوزيرة إلى مضاعفة الجهود لتطوير آلية العمل للنهوض بالشأن الثقافي وتعميمم الوعي الثقافي، وأشادت بالجهود التي تبذل من قبل مدراء الإدارات والمكاتب, مؤكدة على العمل لتذليل كافة الصعوبات لتقوم بدورها.

كما وجهت الوزيرة بإعادة الفتح الجزئي للفعاليات الثقافية بشرط التشديد على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمجابهة فيروس كورونا، و الإلتزام بنسبة حضور 25% من الطاقة الاستيعابية في المكان الذي يشهد الفعالية، وذلك بالتنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وكافة الجهات المعنية.

واستمعت الوزيرة خلال الإجتماع ، لشرح المدراء على أهم ما تم عمله خلال الفترة الماضية، وواقع العمل في كل الإدارات والمكاتب، ورؤية العمل المستقبلي من خلال خطة الوزارة، والمعوقات والمشاكل التي تواجه بعض الإدارات والمكاتب حيث تم التأكيد على تطوير عمل كل الإدارات والمكاتب خدمة للمصلحة العامة، والتأكيد كذلك على ضرورة متابعة التزام الموظفين بالحضور بنسبة 30%، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية تجنبا للإصابة بفيروس كورونا .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :