وزير العدل بالحكومة المكلفة من  النواب يزور المرافق العدلية بسبها

وزير العدل بالحكومة المكلفة من  النواب يزور المرافق العدلية بسبها

فسانيا : بية فتحي  

  توجه وزير العدل بالحكومة المكلفة من مجلس النواب ” خالد مسعود عبدربه ”  في زيارة تفقدية للمرافق العدلية بمدينة سبها شملت  المحاكم والنيابات وإدارات  المحاماة  والشرطة القضائية  والسجون  ومركز البحوث والخبرة القضائية بالمنطقة.

و أوضح المكتب الإعلامي  للوزارة عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” استمع الوزير خلال  الجولة من قبل القائمين على هذه المرافق إلى نبذة عن سير العمل  والإشكاليات والعقبات التي تواجهها  في القيام  بالمهام المناطة بها من حيث الإمكانيات  المختلفة والكوادر البشرية  في المرافق التابعة للوزارة.

كما شملت الجولة قلعة سبها التي تشهد هذه الأيام أعمال الصيانة والترميم وتجول في أرجائها  ، مستمعا إلى توضيحات عن أعمال الصيانة والترميم الجارية بها .

ومن جهته أفاد ، الوزير في تصريح  بأن كافة القطاعات والمرافق العدلية التابعة للوزارة بالمدينة تحتاج إلى  الكثير من  الإمكانيات  والوسائل للقيام بعملها على أكمل وجه ، وهو ما يحتم علينا المزيد من الجهد والاهتمام  بها ودعمها بتوفير الوسائل والإمكانيات اللازمة  لها حال توفر ميزانية القطاع لكي يستقيم العمل بهذه المرافق وبما يحقق العدالة في مدن ليبيا جميعا.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :