وصول 32 صهريج وقود قادم من مستودع مصراتة إلى سبها

وصول 32 صهريج وقود قادم من مستودع مصراتة إلى سبها

فسانيا :: محمد عينين

استقبل مستودع سبها النفطي حوالي 32 صهريج وقود قادم من بلدية مصراتة. وقال عبدالقادر مي مسنق مستودع سبها إن عدد 32 صهريج وقود وصل لمستودع سبها النفطي قادما من مستودع مصراتة.

وأردف أن هذا الرقم يعتبر بسيطا وليس كما يراه الناس خاصة في ظل عدم وجود الأمن حيث لن يتوفر الوقود والسبب عدم وجود محاسبة وغياب الرقابة فالإشكالية أمنية صرفة.

وأضاف أنه حتى لو توفر الوقود فلن يصل للمواطن فعلا في ظل عدم وجود سلطة رقابية. ويضيف المواطن صالح محمد هذه الإشكالية ينبغي على الجهات المعنية أن تجد حلولا لها فتجار الأزمات قتلوا قلوبنا للأسف ولا نملك الشجاعة للرد عليهم.

وأشار أننا لا نجد حلا عدا شراء الوقود من المحطات التجارية وبالأسعار التي يضعها تجار الوقود. بدوره أوضح أحمد علي أن رفع الدعم عن الوقود لن يحل الإشكالية والسبب أن المنطقة الجنوبية مفتوحة والحل يكمن في إغلاق الحدود وتوفيره بكل مناطق الجنوب فرفع الدعم عن الوقود لا يمكنه أن يصمد في وجه خط التهريب العالمي خاصة وأن بإمكانهم شراء لتر الوقود بأكثر من 10 دنانير. مؤكدا أن رفع الدعم لن يفيد المواطن بأي نتيجة.

ويرى محمد يوسف أن المواطن في بلدية سبها والمنطقة الجنوبية بات لا يرى الوقود وحتى لو تم توفيره فإن المهربين هم المسؤلون وللأسف أصبح المواطن يسمع عن الوقود لا أكثر. وبدورنا لا نتمنى من الدولة سوى توفير الوقود وبسعره الرسمي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :