وضع خطة للتأكد من بيانات المسجلين في مبادرة إسكان الشباب بغات

وضع خطة للتأكد من بيانات المسجلين في مبادرة إسكان الشباب بغات

فسانيا : أحمد عبدالرحمن  

وضعت اللجنة الفرعية لمبادرة رئيس حكومة الوحدة الوطنية للإسكان الشبابي والأسر المحتاجة بغات خلال اجتماعها بمكتب رئيس المجلس التسييري للبلدية ، آلية العمل و خطة عملية للتأكد من بيانات المسجلين بمنظومة المستفيدين.

و ذكر المكتب الإعلامي للمجلس التسييري ببلدية غات ” أنه اعتمد رئيس وأعضاء اللجنة الفرعية لبلدية غات بالاستعانة بنخبة من المتخصصين وتمت دراسة مبادرة رئيس حكومة الوحدة الوطنية للإسكان الشبابي والأسر المحتاجة ،حيث اتضح وجود متقدمين من البلديات المجاورة العوينات وتهالا والبركت والذين سجلوا عبر رابط بلدية غات.

وأكد المختصون حصرهم وضمهم لبلدياتهم حيث إقامتهم الفعلية. كما تم تكليف مسجلين لعملية التسجيل الدقيق وأيضاً الاستعانة بمختصين للعمل الميداني والتنقل إلى منازل الأسر المحتاجة للتأكد من تصنيفها وحصر جيران المستفيد.

وأكد رئيس وأعضاء اللجنة الفرعية لبلدية غات اعتماد عدد من أئمة المساجد للتدقيق كما جاء في النماذج وعقد جلسات اجتماع على مدار ثلاثة أيام الأربعاء والخميس والسبت واستكمال كافة المتطلبات لسلاسة التسجيل والتدقيق والتأكد من البيانات. كما من المتوقع أن تكون دقة البيانات حسب الخطة الموضوعة تفوق 85% بحيث تدرس اللجنة الآلية مع المجلس التسييري لبلدية غات فيما يخص توفير قطع الأراضي السكنية للمستفيدين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :