وقفة احتجاجية بسبها رفضا لتأجيل الانتخابات

وقفة احتجاجية بسبها رفضا لتأجيل الانتخابات

فسانيا :: أحمد التواتي

نظم سكان محلة الثانوية بمدينة سبها أمام كلية العلوم وقفة احتجاجية رافضين تأجيل الانتخابات عن موعدها المقرر من لجنه الحوار السياسي و المجتمع الدولي.

قال : إدريس بن جديرية ناشط ومهتم بالشأن العام وأحد منظمي الوقفة الاحتجاجية” هذه الوقفة تم التنسيق لها في مسجد كلية العلوم حيث دعونا الناس لضرورة أن يقفوا لمدينتهم و بلادهم خاصة أن الانتخابات أصبحت في المجهول وليس هناك التزام بالموعد

أضاف : وأن صمت الليبيين صمت غريب وأن التدخلات الخارجية لن تأتي بحل وعلينا نحن أن نجد حلا بأنفسنا من خلال الخروج في الشارع، لأنه شيء مهم جداً وهذا ما لم يتعود عليه الناس، فنريد وضع سلوك وهو الخروج إلى الشارع بحل أزماتهم.

وكانت هذه الوقفة بعد صلاة المغرب أمام مسجد كلية العلوم وكان عدد الحضور معقولا وتم خلال الوقفة إصدار بيان رافض لتأجيل الانتخابات

ذكر : أيضاً كانت هناك وقفة أخرى أمام مكتب الإدارة الانتخابية سبها حضرها عدد من المواطنين رفعت خلالها الشعارات المطالبة بإجراء الانتخابات وضرورة الالتزام بالمواعيد وتحديد موعد لها ونطالب مجلس النواب الالتزام بالقرارات القانونية الصادرة عن المحكمة واحترام إرادة الشعب الليبي ورفض التدخل الخارجي في شؤون البلاد.

 نوه : وتم رفع شعارات داعمة للانتخابات مثل: نعم للانتخابات لا للتدخل الأجنبي نريد العدالة ونريد الحق ونريد المصالحة وشكراً.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :