َالكيلاني تجتمع باللجنة المركزية للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية بطرابلس وبنغازي

َالكيلاني تجتمع باللجنة المركزية للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية بطرابلس وبنغازي

(فسانيا/رحاب الكتاف/فاروق الكموني)…
بمركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة جنزور، عقدت وزير الشؤون الاجتماعية (وفاء الكيلاني) اجتماع برئيس وأعضاء اللجنة المركزية للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية وعدد من الخبراء في هذا المجال، بحضور مدير عام مركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة بجنزور(عماد الدين ديكنة) ومدير عام مركز تأهيل ذوي الإعاقة ببنغازي(سعيد الحداد).
وَاثنت وزير الشؤون الاجتماعية على المشروع الوطني للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، وما قامت اللجنة من مهام حققت نقلة نوعية تدفع ببرنامج الأطراف الصناعية قدماً إلى الأمام.
وتم في الاجتماع التأكيد على ضرورة إدخال الرقمنة والتقنية الحديثة، وإعداد برامج تدريبية للرفع كفاءة العاملين بورش الأطراف الصناعية واطلاعهم على كل ما هو جديد، والاستفادة من الاتفاقية الموقعة مع وزارة التعليم التقني في مجال الأطراف الصناعية، والعمل علي زيادة عدد الورش لتشمل كافة المناطق لتقريب الخدمة للمواطنين.
وبحث الاجتماع الطرق والأساليب لتحديث العمل فى ورش الأطراف الصناعية وربطها ببعضها بمنظومات حديثة.

وفي اختتام الاجتماع اشادت(الكيلاني) بنتائج حملة أيادي الأمل التي اطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية ومركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة بجنزور، في أكتوبر من العام الماضي من خلال الورشة المتنقلة لإيصال الخدمة لأكبر عدد من فاقدي الأطراف في مختلف أنحاء ليبيا.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :