ضبط وافد أفريقي استولى على مبلغ مالي وكروت دفع مسبق ببنغازي

ضبط وافد أفريقي استولى على مبلغ مالي وكروت دفع مسبق ببنغازي

تمكن أعضاء مركز شرطة المدينة بمديرية أمن بنغازي من القبض على نيجيري الجنسية قام بسرقة مبلغ مالي وقدره 4000 آلاف دينار، وكروت الدفع المسبق من داخل محل لبيع المواد الغذائية بمنطقة سيدي اخريبيش.

وأفاد المكتب الإعلامي للمديرية ، أنه عقب ورود شكوى من مواطن يمتلك محلا لبيع المواد الغذائية بمنطقة سيدي اخريبيش بتعرض محله لإتلاف الباب الخاص به وسرقة مبلغ مالي وقدره 4000 آلاف دينار بالإضافة إلى عدد كبير من كروت الدفع المُسبق.

على الفور أصدر رئيس مركز شرطة المدينة تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وانتقل أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة للمعاينة وجمع المعلومات وعند وصولهم اتضح إتلاف في باب المحل والأقفال.

وأضاف أنه بعد المعاينة وجمع المعلومات ومراجعة كاميرات المراقبة بالمكان وتتبعها تم التوصل لتحديد هوية الجاني وهم فردان من جنسيات أفريقية حيث تمكن أعضاء التحريات من ضبط أحدهم وبالانتقال به إلى المركز وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى (ع.ع.أ) من مواليد 2002 وبالتعميم عليه لدى غرفة العمليات الأمنية الرئيسية بمديرية أمن بنغازي اتضح أنه كان نزيلا بسجن الكويفية لمدة سنتين بتهمة تعاطي المخدرات وحيازتها ، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة ولازال البحث مُستمرا عن الفرد الآخر.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :