جامعة الشاطئ تشارك في معرض مدارس التربية والتعليم

جامعة الشاطئ تشارك في معرض مدارس التربية والتعليم

فسانيا : زهاية عبدالسلام

 شارك وفد من جامعة وادي الشاطئ في المعرض الشامل لمدارس مراقبة التربية والتعليم ببلدية القرضة الشاطئ في مدرسة ناصر للتعليم الأساسي بحضور  رئيس الجامعة المكلف ناصر أبوهمود ومدير إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر أحمد جمعة وعميد كلية التربية خالد المبروك ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة والطلاب وأولياء الأمور وعدد من الشخصيات البارزة في المجال التعليمي والثقافي في بلديات وادي الشاطئ.

جاءت هذه المشاركة استجابة لدعوة كريمة من مراقبة التربية والتعليم ببلدية القرضة الشاطئ ممثلة في أ. عزيزة أبـوخزام التي أكدت على أهمية تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية لتحقيق التنمية الشاملة في المنطقة.

وتضمن المعرض عروضًا مميزة لأعمال الطلاب الإبداعية وشمل ابتكارات علمية وأعمالا فنية وإبداعات أدبية مما أتاح فرصة لتعزيز التواصل بين الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والجامعة.

وقال أبوهمود إن المشاركة في هذا الحدث التعليمي البارز تعد خطوة جيدة في رصيد الجامعة.

مشيرًا إلى أن الجامعة ملتزمة بدعم المبادرات التي تساهم في تطوير التعليم بالمنطقة.

 وأكد على أن هذا التعاون يأتي في إطار رؤية الجامعة لتعزيز دورها كمؤسسة تعليمية تسهم بفعالية في خدمة المجتمع المحلي.

وأوضح جمعة أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعزز من دور الجامعة في دعم العملية التعليمية. مشيدًا بالمستوى الراقي للأعمال المعروضة من قبل الطلاب.

وأضاف المبروك بأن أهمية الشراكة بين الجامعة والمدارس المحلية لافتًا إلى أن هذه المبادرات تسهم في تحقيق الأهداف التعليمية المشتركة التي تخدم مصلحة الطلاب والمجتمع.

وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تسعى من خلالها جامعة وادي الشاطئ إلى تعزيز دورها المجتمعي والمساهمة في التنمية المستدامة بمنطقة الشاطئ.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :