رئيس الوزراء يعلن عن البدء الفعلي في تنفيذ جدول المرتبات الموحد

رئيس الوزراء يعلن عن البدء الفعلي في تنفيذ جدول المرتبات الموحد

أعلن رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة عن البدء الفعلي في تنفيذ جدول المرتبات الموحد ، وذلك اثناء مشاركته اليوم الجمعة في احتفالية إحياء اليوم العالمي للشباب المقامة بمسرح آثار لبدة في مدينة الخمس .

وأعلن الرئيس خلال الاحتفالية عن البدء في صرف المليار الثالث لصندوق دعم الزواج ، ومنح قطع الأراضي التي ستكون ملكا خالصا لهم وبشهادات عقارية تؤكد ملكيتهم لها ولن تكون ربوية ، و اعلن عن تسليم صكوك الدفعة الأولى من القروض الشبابية لمستحقيها.

كما أعلن عن البدء الفعلي في تنفيذ جدول المرتبات الموحد، والذي سيشمل كافة القطاعات بالدولة. ووجه الرئيس خلال كلمة له التحية لأهالي مدينة الخمس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وقال خلال الكلمة أننا اليوم يجمعنا الود ويحدونا الأمل ونتسلح بالعزم والفرح ، من أجل ليبيا الحياة والسلام ، وليست ليبيا الحرب والخراب.

وأضاف لا نريد حروبا بعد اليوم وعلى من يسعون للخراب النظر إلى المفقودين والمبتورين والشهداء. ونقول لمن يريد السيطرة بالانقلابات العسكرية إن زمن الانقلابات العسكرية قد ولى.

وتابع لا يمكن تجاهل خيار الشعب ونحن مع انتخابات حرة نزيهة ،و نقول للبرلمان كفاك عبثا بهذا الشعب اقرؤوا اللائحة الدستورية ودعونا نذهب للانتخابات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :