البلدي سبها يوضح سبب عرقلة صرف مرتبات العاملين بمكتب النظافة

البلدي سبها يوضح سبب عرقلة صرف مرتبات العاملين بمكتب النظافة

فسانيا : بية خويطر

  أوضح المجلس البلدي سبها سعيه بشتى الطرق مع الإدارة السابقة لاستكمال الإجراءات المالية للموظفين بالقطاعات المنقولة بداية بشركة النظافة العامة ، إلا أن الإدارة السابقة رفضت منح البلدية كشوفات العاملين وإجراءاتهم المالية ، الأمر الذي ترتب عليه عرقلة في تسديد مرتبات العاملين والموظفين.

وذكر المجلس في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك  ، أنه لايمكن بأي شكل من الأشكال أن يهضم حقوق الموظفين لاسيما العمالة العارضة بمكتب النظافة العامة.

وأشار إلى أن المجلس هو جسم إداري خدمي يخضع لقوانين مالية ورقابية تستوجب عليه صرف مرتبات العاملين والموظفين من خلال قنوات وإجراءات رسمية.

مؤكدا أنه تم حل الإشكاليات بشكل نهائي وذلك من خلال الترتيب مع الإدارة الجديدة لمكتب خدمات النظافة العامة ، والأجهزة الخدمية بالمدينة.

موضحا سبب تأخر مرتبات العاملين الأجانب ، وعدم استيفائها بشكل كامل ، أن العمالة العارضة تستلم مرتباتها نقدا ، وهو الأمر الذي يتطلب من المجلس البلدي سبها اتخاذ إجراءات إدارية وترتيب عملية سحب الأموال وسدادها والتنسيق مع الجهات المالية بهذا الشأن.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :