أنهت الإدارة العامة للتدريب بالمنطقة الشرقية، بالتنسيق مع المنظمة الدولية للهجرة (IOM)، فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة في حقوق الإنسان ومبادئ الحماية والصحة النفسية والدعم النفسي الاجتماعي بمدينة بنغازي.
واستهدفت الدورة عددًا من منتسبي الإدارة العامة لأمن السواحل، والإدارة العامة للمنافذ، والإدارة العامة للبحث الجنائي، وإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية، بهدف تطوير مهاراتهم وتعزيز كفاءتهم في الجوانب الحقوقية والإنسانية
كما شهد حفل الختام حضور مدير المدرسة الفنية، حيث جرى توزيع شهادات إتمام الدورة على المشاركين، في إطار جهود وزارة الداخلية للرفع من كفاءة منتسبيها وتطوير قدراتهم المهنية.
وتأتي هذه الدورة ضمن برامج التدريب المستمرة، استعدادًا لانطلاق دورة مماثلة، إلى جانب مواصلة دورة أساسيات اللغة الإنجليزية المخصصة للعنصر النسائي.
المشاهدات : 142














