مشروع المرأة بفزان والمشاركة السياسية

مشروع المرأة بفزان والمشاركة السياسية

فسانيا :: أحمد التواتي

إنطلاق التدريبات التي تنظها الإتحاد النسائي الليبي بالجنوب ضمن مشروع (المرأة بفزان والمشاركة السياسية) بدعم من المبادرة الليبية الإنتقالية.

قالت حفصة عبدالحميد مديرة التنفيذية للمركز الإتحاد النسائي الليبي بالجنوب” إنطلقت التدريبات يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٧/٢٥، حيث تناولنا في الأسبوع الأول المحور القانوني أولها مع المستشارأ. عقيلة محجوب و التطرق بداية إلى مدخل حول مفهوم السياسة و التشريعات ماهيتها وكيفية إعدادها، التشريعات الإنتخابية ، القوانين المحلية والمعاهدات والدولية، مع سيدات مترشحات ومهتمات في أجواء تفاعلية ونقاشات ومشاركات هادفة ومفيدة للجميع”. أضافت : استمرار التدريبات الأسبوع الثاني ضمن المشروع بدعم من المبادرة الليبية الإنتقالية ، مع المدرب عيسى أسد والتخطيط والتفكير الإستراتيجي والفكر الإنساني للعمل المؤسسي المنتج، في أجواء تفاعلية ونقاشات ومشاركات هادفة ومفيدة للجميع.

وتابعت : الأسبوع الثالث والأخير حول المناصرة والتحشيد، بناء التحالفات، و بناء الفريق والقيادة تحت إشراف المدربات أ. حفصة عبدالحميد و أ. أميرة نوري و أ. محبوبة محمد، في اجواء تفاعلية ونقاشات وعمل مجموعات هادفة ومفيذة للجميع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :