مايكروسوفت تعلن عن عدد جديد من المعلمين الخبراء لعام 2021-2022 من بينهم ليييا.

مايكروسوفت تعلن عن عدد جديد من المعلمين الخبراء لعام 2021-2022 من بينهم ليييا.

(فسانيا /سهام السويح)…

أعلنت مايكروسوفت عن عدد جديد من المعلمين الخبراء لعام 2021-2022 حيث تم اعتماد عدد من المعلمين كخبراء من جميع أنحاء العالم كرواد دوليين مبتكرين في استخدام الحلول التقنية في التعليم، من خلال برنامج (معلم مايكروسوفت) المبتكر الخبير (MIE)، من بينهم 20 معلم من ليبيا .
الرقم الذي تضاعف مقارنةً بالعام الماضي ، وهذه هي المرة الثانية على التوالي في تاريخ هذه المسابقة التي ينضم فيها إسم ليبيا ويرفع عَلمِها مع نظرائها من الدول الأخرى حيث سَينضم هؤلاء المعلمون بدورهم إلى أكثر من 22557 معلم آخر من نظرائهم في البرنامج من مختلف أنحاء العالم ، وذلك بهدف اكتساب أساليب جديدة في التعلم و تبادل الأفكار والخبرات ضمن مجتمع عالمي مُكرس من أجل تسخير التكنولوجيا لتحسين نتائج الطلاب وعملية التعليم.
وبذلك يساهم المعلمون لكونهم خبراء معتمدين في البرنامج بدمج التقنية في التعليم وتوظيفها بطريقة إبداعية داخل الفصول الدراسية واشراكها بأسلوب يدعم تنمية التفكير ومهارات القرن الحادي والعشرين بهدف تحقيق مخرجات تعليمية أفضل تعزز من تمكين الطلاب. كما يلعب هؤلاء المعلمون دور هام من خلال مايقدمونه من نصائح ومشورة لمايكروسوفت والمؤسسات التعليمية حول أفضل الطرق لدمج التكنولوجيا من الناحية التربوية.
إضافة لكونه برنامج يهدف الى تطوير قدرات المعلمين والمعلمات في استخدام التقنية بهدف دعم التحول.
وبذلك تكون طرق التي نتعلم بها قد تطورت بالكامل عن السنوات الماضية ، وهذا ينعكس بدخول العديد من معلمو الدولة لمناهج التعلم الجديدة بدءاً من أدوات التعاون في التعليم وصولاً إلى خطط الدروس العملية ، والتي تعد حالياً احدى أفضل النماذج الرائعة في عملية التحول الرقمي للتعليم.
وبرنامج معلم مايكروسوفت المبتكر الخبير يعُد مصدر إلهام لأي منظومة تعليمية تبحث عن وسائل مُجدية لتحويل عملية التعلم لديها ، وكذلك بيئة حاضنة لكل معلم يطمح إلى تطبيق طرق جديدة تسخر التكنولوجيا لصالح تحسين نتائج الطلاب.
هذا ومن خلال إعلان مايكروسوفت تمت الأشادة بمُعلمين مايكروسوفت الخبراء في دولة ليبيا على جهودهم المتواصلة لإحداث تغيير في بيئة التعليم ، مُعربين عن فخرنا بنجاحاتهم في توفير تجارب غنية داخل الفصول الدراسية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لأخذ مكانهم الريادي في المستقبل.
ونتمنت مايكروسوفت لهؤلاء المعلمين وغيرهم أن يجدوا الأهتمام المناسب من مؤسسات الدولة التعليمية والأخذ بيدهم لفتح أمامهم الآفاق لتطوير المنظومة التعليمية ككل وتدريب كافة الكوادر التعليمية والنهوض بالتعليم في ليبيا لمصاف الدول المتقدمة بالتعليم الحديث.
لمعرفة المزيد حول برنامج معلم مايكروسوفت الخبير يمكنك زيارة الرابط أدناه، للاطلاع على قائمة أسماء معلمين مايكروسوفت الخبراء في دولة ليبيا .
https://onedrive.live.com/?authkey=%21AFTUQ6l6ElqriFY&cid=91F4E618548FC604&id=91F4E618548FC604%2110750&parId=91F4E618548FC604%2110707&o=OneUp

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

Share on facebook
Share on twitter
Share on email
Share on twitter
Share on whatsapp

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :