الاتحاد الليبي لكرة السلة يعلن عن جدول المباريات

الاتحاد الليبي لكرة السلة يعلن عن جدول المباريات

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة السلة عن مواعيد مباريات الأسبوعين الأول والثاني إيابًا للدوري الليبي لكرة السلة بالمجموعتين الأولى والثانية والتي جاءت على النحو الآتي مباريات الأسبوع الأول و في سلسة المواعيد تستضيف القاعة الكبرى بطرابلس السبت 7 مايو مبارتان، الأولى اليرموك يلتقي الأهلي طرابلس، ويعقبها مباراة الاتحاد مع الشباب، وبقاعة أحمد الحاسي بالمرج، ستقام مبارتان أيضا، المباراة الأولى، السلفيوم يلتقي منتخب 18 عاماً، ويعقبها مباراة المروج مع الهلال، والأهلي بنغازي يتبارى مع التحدي.

هذا و يلتقي الأهلي بنغازي الهلال على أرضية مجمع سليمان الضراط يوم الأحد 8 مايو ، وبصالة زوارة الجزيرة يستضيف الأولمبي. اما في مباريات الأسبوع الثاني سيجمع اللقاء بين الأهلي طرابلس والمدينة يوم الثلاثاء 10 مايو، وبقاعة المروج، منتخب 18 عامًا يلتقى المروج. و ستقام بالقاعة الكبرى بطرابلس مبارتان، المباراة الأولى ستجمع اليرموك والأولمبي، ويعقبها مباراة الاتحاد والشباب يوم الأربعاء 11 مايو .

و سيشهد مجمع سليمان الضراط ببنغازي مبارتين، الأولى ستجمع النصر والأهلي بنغازي، ويعقبها مباراة الهلال والتحدي يوم الخميس 12 مايو . و يشار إلى أن الاتحاد الليبي لكرة السلة قد وضع برنامجه الزمني للدوري والكأس على النحو الآتي :

مرحلة الإياب لمسابقة الدوري ستقام في الفترة من 7 إلى 28 مايو، والتجمع الأول للمرحلة النهائية سيقام ببنغازي في الفترة من 6 حتى 13 يونيو المقبل، والمرحلة الثانية والنهائية التجمع الثاني سيقام بطرابلس في الفترة من 19 حتى 26 يونيو المقبل. أما المرحلة النهائية لمسابقة كأس ليبيا لكرة السلة فستقام ببنغازي يومي الثاني والثالث من يوليو المقبل 2022.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :