دورة تقنية الفار المتقدمة لحكام ليبيا الدوليين

دورة تقنية الفار المتقدمة لحكام ليبيا الدوليين

أطلق الاتحاد العام لكرة القدم اليوم فعاليات الدورة التدريبية والتأهيلية للحكام الدوليين الليبيين علي كيفية استخدام تقنية الفار استعداداً للمرحلة الختامية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم تحت اشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا .

ويشارك في هذه الدورة بتونس حكمنا الدوليين والمساعدين الدوليين لمتابعة هذه التنقية العلمية في كرة القدم ضمن استعدادات لجنة المسابقات بالاتحاد العام لتنظيم الدوري السداسي لكرة القدم خلال الاسبوع القادم بالملاعب التونسية .

وستلقى خلال دورة تقنية الفار لحكامنا الدوليين بالتنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم محاضرات باشراف محاضرين معتمدين من الفيفا وهم – تامر الدرى من مصر وعواد الطرابلسى وياسين الحروش ومحاضرين دوليين من ليبيا وهم – محمد عبد الله – ود عصام شرف الدين .

وافتتحت الدورة بحضور د عادل الاوجلى رئيس لجنة تنظيم المسابقات ونصر الدين قرين رئيس لجنة التحكيم العامة وعبد الناصر الصويعى الامين العام للاتحاد الليبى لكرة القدم وستستمر الدورة حتى الثامن من شهر يوليو المقبل و ستشهد الدورة حضور بعض الخبراء فى مجال التحكيم لدعم حكامنا الدوليين و المساعدين الدوليين

وذكر ان لجنة التحكيم العامة كانت قد اختارت ست حكام دوليين وست مساعدين دوليين للمشاركة في الدورة التدريبية المكثفة والمتقدمة في تقنية الفار من اجل منح الثقة للتحكيم الليبى للتواجد في منافسات الدور السداسى.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :