آفاق الشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمجلس البلدي

آفاق الشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمجلس البلدي

اجتمعت نائبة رئيس البعثة السيدة/ ناتالي بيكر بعميد بلدية سبها السيد حامد الخيالي يوم 10 أبريل في تونس لمناقشة آفاق الشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمجلس البلدي وأهالي سبها من أجل تجاوز التحديات الاجتماعية والاقتصادية الراهنة في جنوب ليبيا. كما أشار السيد العميد إلى أبرز محطات مشاركته الأخيرة في برنامج التبادل في الولايات المتحدة كمشارك في برنامج الزوار الدوليين للقيادة.

يذكر أن السفارة الامريكية ارسلت أيميل اثنت فيه على مشاركة عميد بلدية سبها في الزيارة التي قام بها مجموعة من عمداء البلديات للولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة الماضية جاء فيه .

Mr. Hamed Rafeh Ali ALHIALI: Mayor, Sebha

Municipality

Mr. Alhiali was the most serious of the group. He was always the last to leave a meeting. He was also always the one who, after the meeting had formally ended, would ask another question. His hunger and thirst for knowledge was admirable. He even considered coming back and studying more here. Mr. Alhiali would actively explore each city visited. He was the most adventurous, exploring on his own, armed with books and maps. He was impressed by the wealth of available information he found here. It could be said he benefited the most by his participation in this program.

نص الترجمة

السيد حامد رافع علي الحيالي: عميد بلدية سبها

كان السيد الخيالي الاكثر تميزا في المجموعة . كان دائما آخر من يترك الاجتماع. كان دائما هو الشخص الذي يطرح الاسئلة الاضافية بعد انتهاء الاجتماع. كان تعطشه للمعرفة مثيرًا للإعجاب. . السيد الخيالي يستكشف بنشاط كل مدينة تمت زيارتها خلال الجولة. كان الأكثر مغامرة ، يستكشف من تلقاء نفسه ، مسلح بالكتب والخرائط. وقد اثار اعجابه مصادر المعلومات المتوفرة في المدن التي قام بزيارتها. نعتقد انه قد حقق اقصى استفادة من خلال مشاركته بشكل يميزه عن الاخرين في البرنامج.

 

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :