أبرز تصريحات المترشحة ليلى بن خليفة لبرنامج المعيار مع محمد الجارح

أبرز تصريحات المترشحة ليلى بن خليفة لبرنامج المعيار مع محمد الجارح

لدي ايمان وقدرة على اتخاء العديد من القرارات التي عجز الكثيرين في المرحلة السابقة على اتخاذها.

من خلال تجربتي على الأرض استطيع القول من يرفض وجود المرأة ليس الشعب وانما السياسيين. الشراكة مهمة للجميع ولكن لن أكون تحت اي تيار ولن أُحسب على اي تيار وسأعمل على بناء دولة جامعة وشاملة بدون اقصاء.

اعادة تنظيم الإدارة للسياسة الخارجية الليبية والتعامل مع كافة الدول بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن الليبي. الاخفاقات المتراكمة منذ سنوات اصبحت تمس كل الليبيين بشكل مباشر وعليه لا يجب أن نقف متفرجين ويجب أن نثق بقدراتنا في قيادة البلاد خلال المرحلة القادمة.

الكثير من الاخفاقات السابقة جاءت بسبب التعامل مع الملف الليبي من ناحية عاطفية وليست سياسية.

المشكلة في ليبيا ليست قانونية ولكنها سياسية ويجب التعامل على هذا الأساس. الكل يتسابق للوصول إلى ستيفاني ويليامز وكأنها من تملك الحلول في حين أنها تقوم بتنفيذ سياسات وُضعت لها ضمن فريق عمل متكامل. لدي القدرة للتحرك في كل ارجاء ليبيا والتواصل مع الجميع.

اللجنة العسكرية 5+5 تقوم بخطوات جبارة ونثمن دورها ونأمل من الجميع دعم هذه اللجنة لتنفيذ كامل خطتها والخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

جلوس الأطراف المتحاربة للحوار والتفاوض أمر ايجابي جدا ويجب تشجيعه. وجود اي مرتزقة أمر مرفوض بشكل نهائي ولكن يجب عمل اتفاقيات بشكل معلن للرفع من القدرات الأمنية والعسكرية.

اسعى لتكوين فريق من الخبراء في مختلف الملفات الهامة لإستشارتهم في مختلف القضايا والملفات. سيتم مراجعة اي اتفاقيات سابقة مع مختلف الدول بما يخدم مصلحة ليبيا عامة.

ما قامت به حكومة الوحدة الوطنية قرارات عشوائية وانفاق عشوائي يجب أن يتم تداركه ومراجعته خلال المرحلة القادمة. ترشح عبد الحميد الدبيبة وعدم وفاءه بالالتزامات الأخلاقية والأدبية كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

نتنازل بالكثير والكثير في سبيل الوصول لانتخابات حرة ونزيهة ومباشرة. يجب ان نقبل بالجميع وعدم مصادرة حق الليبيين في اختيار من يرونه مناسبا لرئاسة البلاد.

قدمت مبادرة لاعلان قائمة نهائية تضم كافة المترشحين والبدء بالدعاية الانتخابية يوم 24 ديسمبر و تستمر الدعاية الانتخابية لمدة ثلاثة اشهر خلالها يتم الانفاق فقط على المرتبات والعملية الانتخابية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :