أبوجناح يلتقي وفد من بلدية الجفرة

أبوجناح يلتقي وفد من بلدية الجفرة

استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية المكلف المهندس رمضان أبوجناح ، وفدا من بلدية الجفرة ،وذلك لمناقشة الأوضاع الخدمية في البلدية وما تعانيه من مختنقات.وتكون الوفد من عضو مجلس النواب عن بلدية الجفرة معاذ رافع ،وعميد البلدية السيد سعيد أبوبكر ،ورئيس الفرع البلدي سوكنة مسعود سليمان ،وعضو مجلس إدارة الهيئة الليبية للإغاثة خالد مسعود.

وناقش الاجتماع العديد من الأزمات التي تعاني منها البلدية من بينها موضوع المياه، وأزمة الصرف الصحي، وتردي الخدمات الصحية، وخدمات النظافة وغيرها ، ومشاكل الأوبئة التي تعاني منها بعض المحاصيل الزارعية.كما تطرق الاجتماع لطرح بعض مشروعات الطرق التي من شأنها تحسين الخدمات للمواطن.

وطالب الوفد من الرئيس المكلف بتشكيل لجنة للوقوف على أوضاع المنطقة وتوفير متطلباتها واحتياجاتها الأساسية، مثمنين الجهود التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية في سبيل توفير احتياجات المدينة ومعظم المدن والمناطق الليبية.

وفي السياق ذاته، تطرق الاجتماع إلى مناقشة مشاكل المدراس ،وما تعانيه من تهالك في المباني في عدة مناطق في البلدية، وإمكانية صيانتها ،وصيانة الملعب البلدي ،والنظر في استكمال المركز الشبابي.

ودعا وفد بلدية الجفرة، حكومة الوحدة الوطنية إلى ترفيع مستشفى الجفرة العام ليكون مستشفى تعليمي ،مطالبين بتخصيص مبلغ مالي لمعالجة مشكلة الري في المنطقة ،وذلك من أجل توفير الخدمات اللازمة للمواطنين.

وفي الختام ،أكد الرئيس المكلف بأن الحكومة ستعمل جاهدة لتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات التي يحتاجها المواطنين في البلدية ،مشيراً بأن خطة عودة الحياة تضمنت تنفيذ مشروعات تنموية في بلدية الجفرة ،وأنه جاري العمل على تنفيذها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :