أبوزريبة يزور مقر النيابة العامة بالكفرة

أبوزريبة يزور مقر النيابة العامة بالكفرة

زار وزير الداخلية ورئيس اللجنة الوزارية ببلدية الكفرة اللواء “عصام أبوزريبة” مقر النيابة العامة بالكفرة برفقة رئيس جهاز البحث الجنائي ورئيس الغرفة الأمنية بالمدينة اللواء “صلاح هويدي” ورئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء “عادل عبدالعزيز”.

ووفقًا للصفحة الرسميّة للوزارة على الفيسبوك ، أن الزيارة تضمنت اجتماعاً مع رئيس نيابة الكفرة الابتدائية ” أ.مشاء الله عبدالله بدر” ومدير نيابة الكفرة الجزئية “عبدالكريم عبدالله البي” كذلك مدير نيابة مرور الكفرة الجزئية “أ.محمد عبد الرحيم أبوغزيل “ورئيس محكمة الكفرة الابتدائية “أ. إبراهيم عمر الزوي “.

وأوضح أن الزيارة تركزت على تعزيز التعاون وتوحيد الجهود بين الأجهزة الأمنية والقضائية في الكفرة وذلك لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة

وأكد أنه تمت مناقشة خطة أمنية جديدة وسبل تنفيذها في المستقبل بالإضافة إلى الحاجة للكشف عن المهربين وأصحاب السوابق في المنطقة وتقديمهم للعدالة وتحديد دور القضاء في المدينة وتوضيح المهام الملقاة على الغرفة الأمنية في تنفيذ الأوامر الصادرة من النيابة العامة بشأن المطلوبين في جرائم سابقة.

والجذير بالذكر أن خلال الزيارة أجرى أبوزريبة زيارة إلى مؤسسة الإصلاح والتأهيل حيث اطلع على الوضع الحالي واحتياجات المؤسسة وأشار إلى أهميّة توفير الدعم المالي للمؤسسة لتلبية احتياجاتها وتعزيز قدرتها على أداء مهامها بشكل فعال.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :