أصبوحة ثقافية بعنوان:( الصحة والجمال )

أصبوحة ثقافية بعنوان:( الصحة والجمال )

نظم الصالون الثقافي النسائي سبها أصبوحة ثقافية صحية بعنوان:( الصحة والجمال ) بالشراكة مع نقابة صيادلة فزان و نقابة طب الأسنان بمكتبة اليونيسكو سبها قدمتها منية بن أحمد.

وحسب المكتب الإعلامي للصالون الثقافي أن الأصبوحة تضمنت ثلاثة محاور وهى ( ميزو ـــ بوتوكس ) ألقتها من مركز كيان للطب التجميلي رقية الطابوني و (الطب التجميلي للأسنان) قدمها عمر الواكدي من عيادة اللمعان للطب وجراحة الأسنان عمر الواكدي و ( التصبغات ) ألقتهامن شركة الكون لمنتجات NOVASKIN مريم السنوسي.

وأفاد المكتب الإعلامي أن الأصبوحة تهدف للتثقيف والتوعية بتجميل الأسنان وإصلاح عيوبها والتوعية عن الأمراض الجلدية والاهتمام بالبشرة بطرق صحيحة بتقنيات مبتكرة. كما تهدف إلى الاهتمام بالمظهر الخارجي وتعزيز الوعي وتثقيف الحضور من خلال اطلاعهم على المنتجات الطبية ومعرفة الطرق الصحيحة للاهتمام بالأسنان والبشرة.

طرح الحضور على المحاضرين الأسئلة المستفيدة عن الأسنان والأمراض الجلدية والتجميل وكيفية اختيار المواد التجميلية التي لا تضر البشرة ولا تسبب أمراضا على المدى البعيد وأيضا تخلل البرنامج الفقرة الأدبية قدمتها الكاتبة زينب عبدالغني. في نهاية الجلسة تم تقديم شهادات تقدير للمشاركين في الجلسة وإعطاء الجوائز للحاضرين بعد إتمام عملية السحب عليها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :