إجتماع بمقر فرع مصلحة أمن المرافق و المنشآت يضم كافة مدراء الفروع في المنطقة الشرقية و الغربية و الجنوبية

إجتماع بمقر فرع مصلحة أمن المرافق و المنشآت يضم كافة مدراء الفروع في المنطقة الشرقية و الغربية و الجنوبية

عُقد صباح يوم أمس الأحد إجتماعاً موسعاً بمقر فرع المصلحة “طرابلس” ضم كل من وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة و رئيس المصلحة والسادة و عدد من مدراء فروع المصلحه و مدير إدارة الشؤون المالية و مدير إدارة الشؤون الإدارية .ذ ورئيس قسم المركبات بالمصلحة .

وهذا الإجتماع هو الثاني للمصلحة في ضل “حكومة الوحدة الوطنية” والذي يضم كافة مدراء الفروع في المنطقة الشرقية و الغربية و الجنوبية. وأستهل الإجتماع رئيس المصلحة بكلمة ترحيب بوكيل وزارة الداخلية لتشريفه بحضور هذا الإجتماع

وأشاد بمجهودات وزارة الداخلية لتفعيل كافة مكونات الوزارة ومن بينها “مصلحة أمن المرافق والمنشآت”. هذا و ألقى وكيل الوزارة كلمة بالمناسبة أشاد فيها بالتطوير الكبير في أعمال المصلحة وظهورها بالمظهر اللائق وبروز عملها في مواقع الحراسة .

و في الختام إستعرض بنود جدول أعمال الإجتماع والتي تتمثل في مناقشة المشاكل والعراقيل والصعوبات التي تواجه العمل وكيفية تدليلها ، والسبل التي من شأنها تطوير العمل والرفع من مستواه

كما تم مناقشة الأمور الإدارية والمالية بالمصلحة وكذلك الإحتياجات والإمكانيات التي يستلزم توفيرها و التركيز على العمل الميداني و التنبيه على المتابعة المستمرة للمنتسبين في مواقعهم مع إستمرار المحافظة على أسس الضبط و الربط والتحلي به من قبل الجميع .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :