إجتماع عمداء بلديات المنطقة الجنوبية مع رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط

إجتماع عمداء بلديات المنطقة الجنوبية مع رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط

عقد السيد رئيس مجلس الإدارة امس الإربعاء بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، بعمداء بلديات المنطقة الجنوبية “القطرون . براك الشاطئ . الغريفة . وادي البوانيس” بحضور كلا من عميد بلدية القطرون عمر علي عمورة ، عبد الستار السنوسي عميد بلدية الغريفة والجيلاني علي الجيلاني عميد بلدية براك الشاطئ وعلي فرج عكاشة عميد بلدية وادي البوانيس وضياء تامر طالب في كلية الطب البشري السنة الثانية بالإضافة إلى مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبد الدائم.

وخلال الإجتماع تمت مناقشة العديد من المواضيع ، وأبرزها إمكانية دعم المؤسسة لهذه البلديات في توفير الإحتياجات الملحة وحلحلة بعض المختنقات العاجلة التي يعاني منها أهالي تلك المناطق ، حيث قدم السادة عمداء البلديات شكرهم الجزيل للمؤسسة الوطنية للنفط ورئيس مجلس إدارتها المهندس مصطفى صنع الله ، على مواقفه الوطنية الثابتة ، والمنحازة دائما في صف الوطن.

مؤكدين على دعمهم الكامل للمؤسسة الوطنية للنفط ووقوفهم الى جانبها ، كونها من وحد جميع الليبيين طيلة السنوات الماضية ، رغم ما مرت به ليبيا من ظروف صعبة ، ومن جانبه أوضح المهندس مصطفى صنع الله بأن المؤسسة الوطنية للنفط هي مؤسسة كل الليبيين ، ولن تتوانى عن القيام بواجبها في دعمها للاقتصاد الوطني .

مؤكداً بأنها ستواصل تمسكها بالثوابت الوطنية ، والعمل على تقديم الدعم اللازم للمناطق المجاورة للعمليات ، وترسيخ مفهوم الجار الطيب وبأن المؤسسة تقوم في الوقت الحالي رغم الظروف المالية الصعبة بتنفيذ العديد من البرامج في بلديات الجنوب لتحقيق التنمية المكانية من خلال برامج المسؤولية الإجتماعية التي تنفذها وتشرف عليها إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :