إجتماع لتوحيد مفوضية المجتمع المدنى

إجتماع لتوحيد مفوضية المجتمع المدنى

اجتمع اليوم كل من السيد( فرج عبدالله الفزانى) نائب رئيس مجلس ادارة مفوضية المجتمع المدنى طرابلس مع السيد (حامد الحضرى) والسيدة (كلثوم الطوينى)، عضوي مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدنى بنغازى.

وقد تم فى هذا الاجتماع بحث الاجراءات والاليات المثلى لتوحيد مؤسستى المجتمع المدنى فى كل من طرابلس وبنغازى كمؤسسة واحدة تدار بمجلس ادارة واحد حتى تتمكن مفوضية المجتمع المدنى من اذاء مهامها وتحقيق الأهداف التى أنشئت من أجلها لدعم مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى غير الحكومية وتدليل الصعاب أمامها بمختلف مناطق البلاد.

هذا وقد تم الاتفاق على استمرار اللقاءات بذات الاشخاص والصفات المفوضين من مجالس اداراتهم وذلك لاستكمال اجراءات التوحيد والدمج فى اقرب وقت ممكن.

وتأتي هذه الاجتماعات واللقاءات تنفيذا للاتفاق السياسى الذى نتج عنه المجلس الرئاسى وحكومة الوحدة الوطنية والقاضى بتوحيد كافة مؤسسات الدولة وتتويجا للاجتماع الذى عقد برعاية الامم المتحدة بين كل من رؤساء مجالس الادارة والمدراء التنفيذيين لكلا المفوضيتين.

وتحقيقا لمطلب رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة في اللقاء الأخير بمنظمات المجتمع المدني، وحثه على توحيد المفوضية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :