إجراء من ليبيا المركزي قد يحرم القريتلي من الفوز فى برنامج ” ذا فويس ” !

إجراء من ليبيا المركزي قد يحرم القريتلي من الفوز فى برنامج ” ذا فويس ” !

فسانيا\وكالات

إجتاز نجم ليبيا فى برنامج ” ذا فويس ” فؤاد القريتلي أصعب مرحلتين من البرنامج واختبارات الاداء إلا أنه يواجه معضلة قد تعرقل طريقه نحو الفوز ألا وهي عدم قدرة مشجعيه فى الداخل من التصويت له .
ولأن الصعوبات والعراقيل دائماً ما تأتي من الداخل ، فأن القريتلي محروم من التصويت له من داخل ليبيا وذلك لعدم قدرته على الحصول على تحويل مالي لتغطية الضمانات المالية والايرادات لصالح شبكة ” إم بي سي ” .
ولتبسيط الموضوع أكثر فأن محافظ مصرف ليبيا المركزي فى طرابلس الصديق الكبير كان قد إتخذ إجراءً منذ فترة يمنع تحويل إيرادات الرسائل القصيرة التي يتم من خلالها التصويت لصالح مسابقات وبرامج شبكة ” إم بي سي ” .
وفى سياق متصل ، قال مسؤول فى إدارة شركة ليبيانا للهاتف المحمول بأن الشركة لاتمانع إطلاقاً فى تخصيص رقم قصير يتيح للمصوتين من داخل ليبيا التصويت للقريتلي ، إلا أن الامر متوقف عند مصرف ليبيا المركزي . فيما قال مقربون من النجم الليبي الصاعد بأنهم حاولوا التوصل الى تفاهم مشابه مع شركة المدار إلا أن طلباتهم قوبلت بالرفض لأسباب غير معلومة . فيما رجح بعضهم بأن أسباب ” شرعية دينية ” تقف خلف هذا الرفض ولكن لم يتسنى لـ المرصد الحصول على تعليق رسمي من الشركة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :