إختر لنفسك طريقا

إختر لنفسك طريقا

عيسي رمضان

رسالة ربانية…الى كل من افسد ومازال يُفسد بتحت أي مسمىً ، من (البرلمان الى لجنة الوفاق الى لجنة الستين الى لجنة الدستور الى تجار الازمات الى تجار البنزينة الى تجار المواد الغدائية بالجملة والقطاعي الى………الخ ).

اختر لنفسك واحدة من هذه الآيتين.

قال الله تعالى :{ وَسِيقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ زُمَرًا}.

وقال:{ وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا}.

المعنى الاول: ستأتون أفواجا متفرقة من كل القبائل والمدن بعضكم وراء بعض مع تفاوتكم في الضلال والفساد{حَتَّى إِذَا جَاءُوهَا فُتِحَتْ أَبْوَابُهَا}

 حتلاقوا ملائكة النار يقولون لكم كيف صار ؟ شن اللي جابكم هنا ؟

قال تعالى:-  {أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِنْكُمْ يَتْلُونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِ رَبِّكُمْ وَيُنْذِرُونَكُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هذَا}.

ماعندكم رد أبدا الا أن تقولوا على غيظكم{ ربنا أرنا اللذين أضلاّنا من الجن والانس نجعلهما تحت أقدامنا ليكونا من الاسفلين}.

صح النوم فات الوقت كانكم تبوا عملتوا خيرا قبل لاتجونا هنا خربتوا بلادكم وهلكتوا العباد …

{ إخسئوا فيها ولا تكلمون}.بعدها لاكلام الا العذاب { لا يذوقون فيها بردا ولا شرابا الا حميما وغساقا}.

والمعنى الثاني: ستأتون جري الى دار الكرامة من كل الاطياف ورقداين الريح اللي مغلوب على أمرهم على تفاوت صبرهم وشرف مكانتهم يلقوا الخزنة{ وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلَامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ} تعالوا ربي امطهركم من أولئك الانجاس ، تعالوا يالطيبين ، تعالوا خشوا الجنة ربنا قد ملّكها لكم ولكم فيها من التصرف والتمكين كيف ماتبوا.

قال تعالى:- { وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثَنَا الْأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَاءُ فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ}..

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :