إدارة التدريب تقدم خطتها التدريبية للعام 2022 لرئاسة المجلس

إدارة التدريب تقدم خطتها التدريبية للعام 2022 لرئاسة المجلس

قدمت إدارة التدريب بالمجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان خطتها التدريبية للعام 2022 لرئيس مجلس الحريات المستشار القضائي الدكتور عمر حجازي .

وقال الدكتور عمر حجازي رئيس المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان باشرنا في خطتنا التدريبية باكرا ومنذ تولينا لرئاسة المجلس فإدارة مجلس الحريات تولي التدريب أهمية قصوى وعناية فائقة للرفع من مستوى العاملين بالمجلس.

وأكد الحجازي العام 2022 هو عام تدريبي بامتياز لجميع موظفي المجلس في مختلف المكاتب والفروع وفي معظم المجالات الحقوقية والإدارية والمعرفية. وأشاد رئيس مجلس الحريات بالخطة التدريبية المقدمة من قبل إدارة التدريب ووصفها بالاحترافية والمتطورة.

فيما صرح مدير إدارة التدريب بالمجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان مسعود أبوشيبة أن خطة التدريب للعام 2022 هي نتاج لمساندة ودعم رئاسة المجلس الحريصة على الرفع من مستوى العاملين بالمجلس في مختلف المجالات بلا استثناء وهذا ما تحتويه البرامج التدريبية للإدارة.

وأوضح أن الخطة التي بدأت بدورة تدريبية في اللغة العربية والتي نفذت في الأول من يناير للعام 2022 كانت نتاج عمل مشترك واستشارات عميقة للإدارة والمجلس مع مدربين محليين ودوليين.

وأشار خطة إدارة التدريب المقدمة لرئيس المجلس تشمل جميع الموظفين بالمجلس وتنقسم لتدريبات محلية ودولية لكافة موظفي المجلس، وعلى مختلف تخصصاتهم، حيث تناولت الخطة في محاورها استنادا على الهيكل التنظيمي المعتمد أساسه، ليشمل كافة التخصصات وبما يسهم في تحقيق الأهداف المناطة للمجلس.

وأكد : تم انتهاج المناهج العلمية المتبعة في وضع الخطط التدريبية التي أخذت كل إدارة من إدارات المجلس على حدة بما يضمن الحد الأعلى للاستفادة من الدورات التدريبية للمتلقين لخلق بيئة احترافية لجميع الموظفين والارتقاء بأعلى مستويات الأداء الوظيفي و المؤسساتي.

ونوه : كما تعلمون جميعاً أن المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان له نظائره في جميع دول العالم، ومن هنا جاء الاهتمام من قبل رئيس المجلس بأهمية التدريب في صقل الخبرات. والجدير بالذكر أن إدارة التدريب وبجهود جميع موظفيها أنجزت الخطة التدريبية السنوية لهذا العام.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :