إدارة الشكاوى وانتهاكات الحريات العامة تكرم موظفيها

إدارة الشكاوى وانتهاكات الحريات العامة تكرم موظفيها

فسانيا : مصطفى المغربي

 نظمت إدارة الشكاوى وانتهاكات الحريات العامة حفلا خاصا لتكريم موظفيها تقديرا لما قدموه من مهام في ظل الصعوبات التي واجهتهم أثناء تأدية عملهم، وتحقيق أفضل أداء وظيفي ، وخاصة في متابعة أوضاع وقضايا حقوق الإنسان في عدة مؤسسات حكومية وفي عدة مناطق.

وأوضح المكتب الإعلامي للمجلس عبر صفحته الرسميه “فيسبوك” أقيم التكريم بمقر المجلس بأبي مشماشة بطرابلس ، بحضور رئيس المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان(د. عمر الحجازي)، وعضويْ المجلس (أ. سليمة بن نزهة)، و(أ. عبد الجواد الشين) وعضو مجلس الإدارة  (أ. ناجي أبوعائشة) والأمين الإداري العام (أ. علي الهادي علي ) وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالمجلس ورؤساء ومديري المكاتب بالمناطق، ومن موظفي وموظفات الإدارة العامة للمجلس الوطني للحريات.

وأشار إلى أن : تخلل حفل التكريم عرض مرئي يبين ما قامت به إدارة الشكاوى وانتهاكات الحريات العامة خلال عام مضى، في مختلف المدن. بالإضافة إلى خلق حوار جاد بين رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة، ومديري الإدارات والمكاتب والموظفين، “حول ماهية المجلس وما الدور الذي يجب القيام به في المرحلة المقبلة، وما السبل الكفيلة الناجحة لأداء مهامه، مع ذكر للصعوبات التي واجهته في تحقيق ما يصبو إليه ،

وأشاد الحضور ” بأن المجلس في ليبيا كمؤسسة معنية بحقوق الإنسان والحريات، وبعد جهد وعمل مضنٍ طوال الأشهر الماضية، أصبح اليوم ظاهرا للعيان ودوره ملموس، في نشر وترسيخ ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع الليبي, وعمله الدؤوب على تعزيز مبدأ الوضوح، وتوعية كل القطاعات الحكومية بمبادئ حقوق الإنسان لمراعاتها عند تنفيذها لواجباتها، ودوره في تقوية آليات التنسيق بين المؤسسات الحقوقية الوطنية والمجتمع المدني والأجهزة الحكومية بشأن حماية الحقوق”.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :