إطلاق حملة “خود دواك وما اتخمم ” لدعم الأسر المتعففة بغدامس

إطلاق حملة “خود دواك وما اتخمم ” لدعم الأسر المتعففة بغدامس

  • فسانيا :: محمد عينين

أطلق فريق رواد الخير حملة لدعم الأسر المتعففة بمدينة غدامس من خلال توفير الأدوية و المستلزمات الطبية لهم ،وكانت الحملة تحمل شعار “خوذ دواك وما اتخمم “.

قال ” عبدالله موسى عضو فريق رواد الخير لفسانيا” إنه تم خلال اليومين الماضيين إطلاق هذه الحملة من أجل مساعدة الأسر داخل البلدية ، خاصة وأن أغلب هذه الأسر تعاني من أمراض مزمنة ومنهم من يلجأ إلى “الاقتراض، والديون” لأجل الحصول على الدواء .

وأضاف ” أننا كفريق منظم لهذه الحملة بادرنا بجمع التبرعات وشملت مبالغ مالية يتم تسلمها إلى أصحاب الصيدليات، وبدورهم يقومون بخصم الدين لهذه الأسر إضافة إلى مساعدتهم وعدم أخذ ثمن الدواء الحالي. وأوضح ” تهدف هذه الحملة لتخفيف معاناة الأسر المتعففة داخل البلدية وهي حملة مستمرة لم تكن الأولى من نوعها، مضيفا أنه سبق لنا كفريق رواد الخير تنظيم عديد الحملات المماثلة و تجاوب أهل الخير داخل بلدية غدامس .

وأشار إلى أنه ” فريق رواد الخير كانت له عديد المبادرات كبداية نشاطه وكانت له مشاركة في حملة تطعيمات بخصوص جائحة فيروس كورونا، كذلك أطلق فريق رواد الخير حملة إزالة الكثبان الرميلة والتي كانت سببا في إغلاق طريق السفر بين بلديتي(غدامس وطرابلس)، إضافة إلى القيام بحملة زيارة الطبيب إلى المنزل والتي كانت بعنوان “صحة كبارنا فوق روسنا” ومعظم هذه الحملات قام بها فريق رواد الخير قبل وبعد جائحة فيروس كوفيد 19المستجد كورونا.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :