إلقاء القبض على مروجين لمادة الحشيش المخدرة وحبوب الهلوسة ببنغازي

إلقاء القبض على مروجين لمادة الحشيش المخدرة وحبوب الهلوسة ببنغازي

وصلت معلومات لدى أعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي عن أشخاص يروجون حبوب الهلوسة وكذلك مادة الحشيش المخدرة على متن مركبة آلية نوع أوبل كورسة اللون رصاصي بأماكن مُختلفة من المدينة.

و أفاد المكتب الإعلامي بالمديرية  : أصدر رئيس القسم  تعليماته بالبحث والتحري وضبط المركبة سالفة الذكر وتم خروج أعضاء التحريات حسب المعلومات الواردة وتم مشاهدة المركبة بمنطقة حي السلام وعند محاولة استيقافها زاد سائق المركبة من سرعته ولاذ بالفرار

وتمكنت قوات الشرطة من اللحاق بالمركبة واستيقافها ولكن سائق المركبة قام بالاعتداء ومقاومة رجال الأمن وتم التعامل معه وضبطه.

وذكر أنه ضبط بحوزته عدد 71 قرصا من حبوب الهلوسة مُختلفة الأنواع وكذلك قطعة كبيرة من مخدر الحشيش وقطعة أخرى صغيرة وتم ضبط شخص آخر كان برفقته على متن المركبة.

وتم الانتقال إلى القسم  وبالاستدلال مع الأول سائق المركبة تبين أنه يدعى م.ع.ح من مواليد 1987 واعترف ببيع وتعاطي حبوب الهلوسة ومادة الحشيش المخدرة وبالاستدلال مع الثاني تبين أنه يدعى م.ص.م من مواليد 2006 وقال إن سبب تواجده على متن المركبة سالفة الذكر كان لغرض شراء المركبة وبالتعميم عليهم تبين أن الأول من ذوي السوابق ومطلوب لدى مركز شرطة الصابري ومركز شرطة بوعطني على ذمة وقائع الإيذاء الجسيم .وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :